أخبار عاجلة

سعاد ماسى تعود لمصر بعد غياب 6 سنوات في مهرجان العلمين

سعاد ماسى تعود لمصر بعد غياب 6 سنوات في مهرجان العلمين
سعاد ماسى تعود لمصر بعد غياب 6 سنوات في مهرجان العلمين

تستعد الفنانة الجزائرية العالمية سعاد ماسي لإحياء أولى حفلاتها الغنائية في مصر بعد غياب أكثر من ست سنوات، وذلك مساء 16 أغسطس المقبل.

وتضع سعاد ماسي لمستها الغنائية في فعاليات الموسم الثاني من مهرجان العلمين الموسيقي الدولي، بحفل جماهيري ضخم يشهد عودتها للإطلالة أمام الجمهور المصري بعد فراق دام 6 أعوام منذ آخر حفلاتها الموسيقية في القاهرة.

وتطل سعاد ماسي على جمهورها المصري في العلمين بالعرض الحي الأول في مصر لألبومها الأخير "سيكانا"، العاشر في مسيرتها الفنية وضم في جعبته 11أغنية كتبت منها تسع أغنيات، استوحت اسم الألبوم من الأسطورة القديمة للإلهة "سيكانا"، إلهة الشفاء والعلاج والطبيعة في عصر جالو الروماني التي كانت تراقب ينابيع المياه العذبة لنهر السين.

وتنضم سعاد ماسي لنخبة من النجوم المصريين والعرب المشاركين في الفعاليات الموسيقية لمهرجان العلمين هذا العام، منهم عمرو دياب وتامر حسني وويجز وكاظم الساهر وفرقة كايروكي، وتستمر فعالياته على مدار خمسين يوما.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الخارجية الأسبق ضيف إيمان أبو طالب في "بالخط العريض"الخميس 04/يوليو/2024 - 07:19 م يحل وزير الخارجية الأسبق السفير نبيل فهمي، ضيفا على الإعلامية إيمان أبوطالب، في حلقة الغد الجمعة من برنامج بالخط العريض على شاشة قناة الحياة
التالى جدول حفلات تامر عاشور خلال شهر يوليوالإثنين 01/يوليو/2024 - 04:28 م يعيش الفنان تامر عاشور خلال هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني، حيث أنه يستعد لإحياء حفلات غنائية جديدة ما بين القاهرة والإسكندرية خلال شهر يوليو. حفلات تامر عاشور ويحيي تامر عاشور حفل غنائي في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة الجديدة وذلك يوم 3 يوليو الجاري ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا كبير. كما يحيي