أخبار عاجلة
مد فترة التقديم بمعاهد معاونى الأمن حتى 4 يوليو -
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 26 – 6 – 2024 -

وزير الثقافة يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج

وزير الثقافة يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج
وزير الثقافة يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج

رفع وزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1445هـ.

وقدم وزير الثقافة الشكر إلى العاملين من جميع القطاعات لما قدموه من جهدٍ وتفانٍ في خدمة ضيوف الرحمن؛ تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، مشيراً إلى أن خدمة ضيوف الحرمين من حجاج بيت الله، ثقافة سعودية متأصلة، تتوارثها الأجيال، وتجسد استشعار السعوديين لشرف المكان والزمان.

وقال: «ورث السعوديون جيلاً بعد جيل ثقافة خدمة حجاج بيت الله الحرام، شرف نقدمه إلى جميع ضيوف الرحمن من كل الثقافات والأعراق واللغات»، منوهاً بتكامل الجهود بين القطاعات المشاركة كافة في خدمة أكثر من 1.8 مليون حاج وحاجة من أكثر من 200 دولة، بفضل من الله ثم دعم وحرص من القيادة الحكيمة.

وسأل وزير الثقافة، الله -عزّ وجلّ- أن يديم الأمن والرخاء والنماء على هذه البلاد في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تركي آل الشيخ يعلن عرض مسرحية "ملك والشاطر" بالسعودية في هذا الموعدالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 06:42 م أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عرض مسرحية ملك والشاطر بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 26 يونيو الجاري إلى 6 يوليو المقبل
التالى شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها الغنائي في دبي، اعرف التفاصيلالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 07:13 م أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب إلغاء حفلها الغنائي في مدينة دبي الإماراتية ، والذي كان من المقرر اقامته برفقة الفنان حسين الجسمي، يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بسبب سفرها في رحلة استشفائية