أخبار عاجلة
مد فترة التقديم بمعاهد معاونى الأمن حتى 4 يوليو -
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 26 – 6 – 2024 -

نيللي كريم تنشر صورا من العرض الأول لـ "ولاد رزق 3" في الرياضالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 06:04 م وحقق فيلم ولاد رزق 3، إيرادات أكثر 22 مليون جنيه في شباك التذاكر أمس الإثنين ليصبح الأعلى إيرادات وسط الأفلام الأخرى.

نشرت الفنانة نيللي كريم صورًا لها من العرض الأول لفيلم "ولاد رزق 3" بالعاصمة السعودية الرياض.

e2e9c0f794.jpg

وظهرت نيللي كريم خلال الصور مع كل من أحمد عز، وأحمد فهمي، والمخرجة كاملة أبو ذكري، وعلقت عبر حسابها على منصة X قائلة: من حضور الليلة الماضية العرض الأول لفيلم ولاد رزق 3 في الرياض.

e14e20675b.jpg

وحقق فيلم ولاد رزق 3، إيرادات أكثر 22 مليون جنيه في شباك التذاكر أمس الإثنين  ليصبح الأعلى إيرادات وسط الأفلام الأخرى.

944b35e64e.jpg

فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، سيد رجب، محمد لطفي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم عبد العزيز، تايسون فيوري.

23f5fbf6f5.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجاحات المتحدة فى الدراما عرض مستمر.. 125عملا بمشاركة 12ألف فنان و23ألف عامل
التالى تركي آل الشيخ يعلن عرض مسرحية "ملك والشاطر" بالسعودية في هذا الموعدالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 06:42 م أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عرض مسرحية ملك والشاطر بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 26 يونيو الجاري إلى 6 يوليو المقبل