أخبار عاجلة

وفاة الناقد السينمائي والصحفي التونسي خميس الخياطي

وفاة الناقد السينمائي والصحفي التونسي خميس الخياطي
وفاة الناقد السينمائي والصحفي التونسي خميس الخياطي

كتب علي الكشوطي

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 04:09 م

أعلنت مواقع صحفية تونسية وفاة الناقد السينمائي والصحفي خميس الخياطي، وذكر موقع tunibusiness أن خميس الخياطي، ابن مدينة القصور من ولاية الكاف، وعمل صحفيًا متخصصًا في مجالي السينما والشؤون السمعية والبصرية، كما عمل في العديد من وسائل الإعلام المكتوبة والسمعية والبصرية في فرنسا والعالم العربي وتونس.

وأصدر الناقد السينمائي والصحفي خميس الخياطي مجموعة من الكتب باللغتين العربية والفرنسية، بلغ عددها حوالي 15 كتابًا، من بينها: فلسطين والسينما، النقد السينمائي (1982)، عن السينما المصرية (1985)، صلاح أبو سيف (1995)، يائسًا من الصورة (2002)، تسريب الرمل (2006)، أيام قرطاج السينمائية الذاكرة الخصبة (2016)، وغيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول حفلات تامر عاشور خلال شهر يوليوالإثنين 01/يوليو/2024 - 04:28 م يعيش الفنان تامر عاشور خلال هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني، حيث أنه يستعد لإحياء حفلات غنائية جديدة ما بين القاهرة والإسكندرية خلال شهر يوليو. حفلات تامر عاشور ويحيي تامر عاشور حفل غنائي في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة الجديدة وذلك يوم 3 يوليو الجاري ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا كبير. كما يحيي