أخبار عاجلة

نحافة ملفتة لـ إنجلينا جولي في أخر ظهور لها (صور)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 11:00 ص أنجلينا جولي ، ظهرت الممثلة الشهيرة أنجلينا جولي، بنحافة ملفته، خلال حضورها، حفل توزيع جوائز توني، في نسخته الـ ٧٧، ما أثار التساؤلات حول صحتها، خاصة بعد المشاكل العائلية التي تمر بها اسرتها في الوقت الحالي. وحضرت انجلينا جولي، حفل توزيع الجوائز، بصحبته ابنتها فيفيان، التي اختارت ان ترتدي هي ووالدتها

أنجلينا جولي، ظهرت الممثلة الشهيرة أنجلينا جولي، بنحافة ملفته، خلال حضورها، حفل توزيع جوائز توني، في نسخته الـ ٧٧، ما أثار التساؤلات حول صحتها، خاصة بعد المشاكل العائلية التي تمر بها اسرتها في الوقت الحالي.

وحضرت انجلينا جولي، حفل توزيع الجوائز، بصحبته ابنتها فيفيان، التي اختارت ان ترتدي هي ووالدتها نفس ألوان الملابس.

Image
Image

أنجلينا جولي تفوز بجائزة توني عن فيلم The Outsiders: A New Musical

فازت الممثلة الأمريكية الشهير، أنجلينا جولي، بأول جائزة توني لها على الإطلاق، عن إنتاجها لفيلم The Outsiders: A New Musical.

وبهذا الفوز تنضم أنجلينا جولي، لقائمة EGOT، وهي القائمة التي تضم، الممثلين، الذين نجحوا، في الفوز بجميع الجوائز الهامة، مثل الأوسكار، الإيمي، والجولدن جلوب.

Image
Image

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيمان العاصى فى أول صورة بشخصيتها بمسلسل برغم القانون
التالى إيرادات ثاني أيام العيد، ولاد رزق 3 يتصدر وأهل الكهف يتذيل القائمةالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 11:31 ص شهدت دور العرض السينمائي المصرية أمس الاثنين ثاني أيام عيد الأضحى المبارك ، إقبالا جماهيريا كبيرا على أفلام موسم العيد. إيرادات الأفلام ثاني أيام العيد وجاءت إيرادات الأفلام أمس في ثاني أيام عيد الأضحى كالتالي: فيلم ولاد رزق 3.. 22 مليون جنيه. فيلم اللعب مع العيال.. 3 ملايين و210 ألف جنيه.