أخبار عاجلة

منى الشاذلي تستضيف "أعز الناس" في أسبوع العيدالخميس 13/يونيو/2024 - 05:30 ص تستضيف الإعلامية منى الشاذلي فرقة أعز الناس يوم الأربعاء المقبل، في حلقات أسبوع عيد الأضحى المبارك ضمن برنامج معكم على شاشة قناة ON

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي فرقة "أعز الناس" يوم الأربعاء المقبل، في حلقات أسبوع عيد الأضحى المبارك ضمن برنامج معكم على شاشة قناة "ON".

وتقدم الفرقة فاصلًا من أروع أغانيها لكبار مطربي الزمن الجميل وردة وشادية وعبدالحليم حافظ.

 

تفاصيل تأسيس الفرقة

ويكشف أعضاء الفرقة تفاصيل خاصة عن تأسيسها وأبرز العازفين الذين انضموا إليها ومنعهم عازفين تعاونوا مع كبار المطربين.

 

وفي جو من البهجة يتناسب مع أجواء العيد يقدم 30 مطربًا ومطربة من أعضاء أعز الناس مجموعة من الأغاني الكلاسيكية والاستعراضية يتفاعل معها جمهور البرنامج.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول حفلات تامر عاشور خلال شهر يوليوالإثنين 01/يوليو/2024 - 04:28 م يعيش الفنان تامر عاشور خلال هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني، حيث أنه يستعد لإحياء حفلات غنائية جديدة ما بين القاهرة والإسكندرية خلال شهر يوليو. حفلات تامر عاشور ويحيي تامر عاشور حفل غنائي في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة الجديدة وذلك يوم 3 يوليو الجاري ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا كبير. كما يحيي