أخبار عاجلة

المخرج محمد حمدى يعلن وفاة والدته وأصدقاؤه يقدمون له التعازى

كتب محمد زكريا

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 03:23 م

أعلن المخرج محمد حمدى وفاة والدته، من خلال منشور عبر حسابه الشخصى فيس بوك، حيث كتب محمد حمدى: "البقاء لله توفيت والدتى الحبيبة"، وانهالت التعازى من أصدقائه على فيس بوك.


المخرج محمد حمدي

محمد حمدى مخرج سينمائى قدم العديد من الأفلام على مدار السنوات الماضية من أبرزها "محترم إلا ربع" و"سالم أبو أخته"، و"صابر جوجل" و"بيكيا" والأربعة أفلام بطولة محمد رجب، كما قدم فيلم "جو اللعبة" بطولة مصطفى قمر وإخراج ريهام عبد الغفور، وفيلم "31 / 12" بطولة علا غانم وادوارد وأشرف مصيلحى ومروة عبد المنعم.

وقدم محمد حمدى تجربتين في التليفزيونيتين من خلال مسلسل "شطرنج" بأجزائه الثلاثة بطولة نضال الشافعى ووفاء عامر وحازم سمير وفراس سعيد وميس حمدان وحمزة العيلى وعمرو مهدى وأميرة نايف وهبة السيسى ودنيا عبد الغزيز، و"تماسيح النيل" بطولة ريهام سعيد وعماد رشاد وجميل راتب وجهاد سعد وجيهان قمرى وغنوة محمود ولمياء الأمير وإنجى عبد الله.

وكان آخر أعمال المخرج محمد حمدى، فيلم الورشة الذى تم عرضه فى ديسمبر من عام ، وهو من بطولة نضال الشافعي، سهر الصايغ، محمد جمعة، أحمد الشامي، حمزة العيلي، نور الكاديكي، مادلين طبر، علا رامي، أحمد صيام، فريدة الجريدي، أحمد حلاوة، حنان سليمان وعدد من الوجوه الجديدة، ومن تأليف حسام موسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إحنا أخوات.. الصلح بين رضا البحراوي وشقيق كهربا بعد خناقة المعاديالثلاثاء 11/يونيو/2024 - 01:46 م كشف رضا البحراوي ، عن تفاصيل مشاجرته مع فتحي أورتيجا، شقيق محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، أثناء إحياء حفل غنائي في باخرة نيلية بالمعادي في هذا السياق، قال رضا البحراوي ، إن المشاجرة كانت منذ يومين، وإن ما حدث كان مجرد مشادة كلامية، ولم يكن اعتداء بالأيدي كما بروج البعض. وعن استكماله للقضية
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي