أخبار عاجلة

إليسا تعلق على نجاح ألبوم "أنا سكتين"السبت 01/يونيو/2024 - 06:35 م وتجاوزت أغاني ألبوم إليسا الجديد “أنا سكتين” حاجز الـ 7 ملايين مشاهدة عبر تطبيق “سبوتيفاي” بعد نحو أسبوع من طرحه، وحقق الألبوم أكثر من 50 مليون مشاهدة عبر فيس بوك

إليسا تعلق على نجاح ألبوم "أنا سكتين"السبت 01/يونيو/2024 - 06:35 م وتجاوزت أغاني ألبوم إليسا الجديد “أنا سكتين” حاجز الـ 7 ملايين مشاهدة عبر تطبيق “سبوتيفاي” بعد نحو أسبوع من طرحه، وحقق الألبوم أكثر من 50 مليون مشاهدة عبر فيس بوك
إليسا تعلق على نجاح ألبوم "أنا سكتين"السبت 01/يونيو/2024 - 06:35 م
وتجاوزت أغاني ألبوم إليسا الجديد “أنا سكتين” حاجز الـ 7 ملايين مشاهدة عبر تطبيق “سبوتيفاي” بعد نحو أسبوع من طرحه، وحقق الألبوم أكثر من 50 مليون مشاهدة عبر فيس بوك

عبرت الفنانة اللبنانية إليسا عن سعادتها بردود الأفعال حول ألبومها الأخير “أنا سكتين” ونسب المشاهدة التي حققها.

 

وكتبت إليسا في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: “مبسوطة كتير بتفاعلكم مع البوم انا سكّتين، بفضلكم فرحتي كبيرة.. شكرا من كل قلبي على محبتكم وعلى دعمكم، انتوا باختصار وفي كلمتين، نبض هذا النجاح، حقيقة، فرحانة معاكم وفيكم”.

 

ألبوم إليسا الجديد

ومؤخرا طرحت إليسا ألبومها الجديد “أنا سكتين” عبر كافة التطبيقات الموسيقية من إنتاج شركة روتانا.

 

وتجاوزت أغاني ألبوم إليسا الجديد “أنا سكتين” حاجز الـ 7 ملايين مشاهدة عبر تطبيق “سبوتيفاي” بعد نحو أسبوع من طرحه، وحقق الألبوم أكثر من 50 مليون مشاهدة عبر فيس بوك.

 

وضم ألبوم إليسا الجديد 12 أغنية وهي: "بتمايل ع البيت"، "العقد"، "فرحانة معاك"، "كله وهم"، "النظرة الأولى"، "شو كان بيمنعك"، "من أول السطر"، "نظرات"، "حظي ضحكلي"، "حلالي"، "خوليو وفيروز".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دياب يتعاون مع عمرو الشاذلى والخضرى في أغنية جديدة
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي