أخبار عاجلة

ليلة مصرية إيطالية للسيمفوني بدار الأوبرا المصرية.. اليوم

ليلة مصرية إيطالية للسيمفوني بدار الأوبرا المصرية.. اليوم
ليلة مصرية إيطالية للسيمفوني بدار الأوبرا المصرية.. اليوم

تجسيدًا لأهداف وزارة الثقافة الرامية إلى مد جسور التواصل مع مختلف دول العالم تقيم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد بالتعاون مع سفارة إيطاليا بالقاهرة حفلاً بعنوان "الحياة حلوة" لأوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة المايسترو الايطالي اليساندرو تيروتا وبمشاركة العازفان محمد شمس (بيانو )، محمد جمال (ترومبون) وذلك في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت الاول من يونيو علي المسرح الكبير.

يتضمن البرنامج عدد من الأعمال فى القالب الكلاسيكى لعدد من المؤلفين الإيطاليين منها نوافير روما - العيد الروماني لـ أوتورينو ريسبيجي ، كونشيرتو البيانو والأوركسترا - كونشيرتو الترومبون والأوركسترا لـ نينو روتا .

جدير بالذكر أن أوركسترا القاهرة السيمفوني يقدم سلاسل من الحفلات المتنوعة التى تلقي الضوء على مجموعة من أهم المؤلفات العالمية إلي جانب الأعمال المصرية فى القالب الكلاسيكى .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفاة والد الفنان محمد صلاح آدم وصلاة الجنازة فى الإسكندرية
التالى بعد 27 يوما من الخطبة، عقد قران سلمى أبو ضيف على رجل أعمالالأربعاء 12/يونيو/2024 - 11:18 م احتفلت الفنانة سلمي أبو ضيف بعقد قرآنها على رجل الأعمال إدريس عبد العزيز الذي يعمل بإحدى كليات إدارة الأعمال العالمية. عقد قرآن سلمي ابو ضيف وجاء عقد القرآن عقب مرور 27 يوما على إعلان سلمى أبو ضيف خطبتها فى 15 مايو الماضي.. واقتصر حفل عقد القرآن على حضور أصدقاء العروسين وسط أجواء عائلية. وظهرت سلمى