أخبار عاجلة
استخدام الذكاء الاصطناعى فى علاج الاكتئاب -
مراجعة الحلقة 1 من الموسم 2 من House Of The Dragon -

خالد يوسف: لهذا السبب أقدم حاتم على الانتحار في "هي فوضى" (فيديو)الجمعة 31/مايو/2024 - 10:05 م حل المخرج خالد يوسف ،ضيفا علي الإعلامية إيمان إبو طالب في برنامج بالخط العريض والذي يعرض عبر شاشة الحياة

أكد المخرج خالد يوسف، أن يوسف شاهين من أعظم المخرجين، ولم يتكرر في السينما المصرية لامتلاكه أدواته الخاصة.

وحل المخرج خالد  يوسف، ضيفا على الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامج "بالخط العريض" والذي يعرض عبر شاشة الحياة. 

خالد يوسف في برنامج بالخط العريض 

وأكد خالد يوسف من خلال اللقاء أنه يشرفه مناقشته حقوق البسطاء من خلال السينما والتلفزيون، رافضا فكرة أن السينما هي التي نشرت البلطجة والفوضى في الشارع المصري، مضيفا أنه إذا تواجدت البلطجة والفوضى بالواقع بنسبة 1% من حق المخرج أن يبني عليها في السينما وينقلها لأنها في الواقع.

وأشار إلى أن فيلم حين ميسرة والذي قدمه مع عمرو سعد كان جزءا بسيطا من الواقع.

كما تحدث خالد يوسف في نفس اللقاء عن شخصية "حاتم" والتي قدمها الراحل خالد صالح في فيلم "هي فوضى" مؤكدا أنه من اللازم أن تكون نهايته هي الانتحار، لأنه كان لديه هوس تجاه الفتاة التي يحبها وهي منة شلبي ومع اغتصابه لها من خلال الأحداث ومحاصرته من الناس بسبب سوء معاملته لهما واستغلال وظيفته كـ أمين شرطة كل ذلك أدى إلى انتحاره.

خالد يوسف، فيتو 

 ونفى “خالد يوسف” محاولته للانتحار، مؤكدا أن من يقدم على ذلك هو شخص مريض نفسي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطال، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بول أوستر والانتصار بالحدوتة، في عدد يونيو من مجلة الثقافة الجديدةالجمعة 31/مايو/2024 - 09:35 م صدر حديثا عدد يونيو من مجلة الثقافة الجديدة ، عدد يونيو 2024، والتي تصدر عن الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني. مجلة الثقافة الجديدة ويترأس تحرير المجلة الكاتب طارق الطاهر الذي يكتب في افتتاحيته لهذا العدد بعنوان "د. أحمد زايد.. وسؤال الأخلاق"، محتفيًا بواحد من أهم علماء الاجتماع في
التالى أحمد عبد الوهاب وأحمد غزي يفوزان بجائزة أفضل ممثل مساعد وصاعد عن الحشاشين من إنرجي