أخبار عاجلة

أميرة هاني: تعلمت من نبيلة عبيد الالتزام ورفض القبلات والمايوهالخميس 23/مايو/2024 - 03:30 م قالت الفنانة أميرة هاني، أنها تعلمت الالتزام من خالتها الفنانة نبيلة عبيد، وأول عمل لها شاركت فيه كان مسلسل العمة نور وهو من بطولة نبيلة وكانت لا تستطيع الكلام خلال المشاهد التي تجمعهما.

قالت الفنانة أميرة هاني، إنها تعلمت الالتزام من خالتها الفنانة نبيلة عبيد، وأول عمل لها شاركت فيه كان مسلسل العمة نور وهو من بطولة نبيلة وكانت لا تستطيع الكلام خلال المشاهد التي تجمعهما.

9210e573d0.jpg

 أميرة هاني تتحدث عن علاقتها بالفنانة نبيلة عبيد

وتابعت أميرة هاني خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل": "أول عمل لي كان مع نبيلة عبيد ومكنتش أعرف أتكلم لما بنقف قدام بعض في مشهد غير لما بنخرج بره اللوكيشن لأنها كانت بتبعتلي إنها متعصبة مني علشان متأخرة دقيقتين أو داخلة في بوقي "لبانة" وماسكة في إيدي عصير وبوقي كله متسخ وهي بصراحة علمتني الالتزام.

36653520e4.jpg

وأشارت أميرة، إلى أنها تعلمت رفض القبلات والمايوهات بناءً على نصيحة الفنانة نبيلة عبيد وكانت تأتي الأخيرة في مواعيدها لذلك أصبحت نجمة كبيرة.

229cee4232.jpg

واختتمت أميرة هاني، أنها شخصية عنيدة للغاية وجاءت لها مكالمة في عام 2015 جعلتها تفقد الوعي وتدخل المستشفى من أحد أصدقائها المقربين غدر بها عندما تحدث عنها بطريقة مسيئة ومن المفاجأة وجهها حدث به انعواج ووقتها كانت تقوم بتصوير مسلسل سلسال الدم وتدخلت عبلة كامل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نقل حفل كاظم الساهر من منطقة هرم سقارة لـ القاهرة الجديدة.. اعرف السبب
التالى إلهام شاهين تهنئ جمهورها بعيد الأضحى بصورة قديمة من الحرم