أخبار عاجلة
الخطيب: 122 % نسبة النمو السياحي -
رئيس الوزراء: القطاع الخاص قاطرة التنمية -

البوكس أوفيس الأسبوعي لأقوى الأفلام المصريةالأربعاء 15/مايو/2024 - 06:30 م تشهد دور العرض هذا العام منافسة بين عدد كبير من الأفلام المصرية التي تتباين ما بين الأكشن والكوميدي والرومانسي التي تم عرضها خلال الأسابيع الماضية

تشهد دور العرض هذا العام منافسة بين عدد كبير من الأفلام المصرية التي تتباين ما بين الأكشن والكوميدي والرومانسي التي تم عرضها خلال الأسابيع الماضية.
 

البوكس أوفيس المصري

وخلال السطور التالية تستعرض (فيتو) البوكس أوفيس المصري وما جناه هذا التنافس من أرقام كالتالي:

  • فى المركز الأول حقق فيلم شقو محققا 70 مليون جنيه خلال 5 أسابيع عرض.
  • في المركز الثاني يأتي فيلم الكوميديا الرومانسي “ فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي حقق 53 مليونا  جنيها خلال 5 أسابيع.
ab65d8cb47.jpg
  • وجاء فيلم السرب الملحمي بطولة أحمد السقا ونيللي كريم بالمركز الثالث محققا 26 مليون جنيه خلال أسبوعين عرض.
695deebb6c.jpg
  • فيما تمركز فيلم الكوميديا لـ علي ربيع والذي يحمل اسم “عالماشي ” بالمركز الرابع وحقق 12  مليون و500 ألف جنيها خلال 5 أسابيع.
ba868c5fed.jpg

فيلم شقو

وعقب أن حقق شقو أكثر من 50  مليونا  خلال  شهر عرض بمصر، تسعى شركة الإنتاج لاستثمار هذا النجاح وهو ما كشفت عنه النجمة “يسرا” إحدى نجوم الفيلم، والتي قالت خلال تصريحات تليفزيونية:  “ظهرت ضيف شرف بالرغم من بساطة الدور لأن الشخصية تعتبر العمود الفقري لقصة وحدوتة الفيلم، في البداية الدور كان دور راجل. 

وأضافت: لما عمرو أتفق عليا مع كريم السبكي كلمني وعاجبني الموضوع وحبيت تاريخ الشخصية جدا، بس ده لسة هنشوفه في الجزء التاني للفيلم”، فمن المقرر أن يستعرض الجزء الثاني من الفيلم التاريخ والتجارب لكل أفراد العمل وعلى رأسهم يسرا، عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني وأمينة خليل.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طرح ديو "بنجيب القرش" لمصطفى حجاج وحاتم عمور (فيديو)الأربعاء 15/مايو/2024 - 06:28 م طرح الفنان مصطفي حجاج، أغنيته الجديدة “بنجيب القرش” وشاركه الغناء حاتم عمور وذلك علي منصات الموسيقي و موقع الفيديوهات يوتيوب
التالى مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته بحضور أشرف زكي وحمادة هلال (صور)الخميس 02/مايو/2024 - 07:34 م احتفل الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية مساء اليوم الخميس، بعقد قران ابنته في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد