أخبار عاجلة

اختلال توازن ودعم مي كساب وغناء خليجي، مشاهد بحفل آمال ماهر الأول فى جدة (صور)السبت 04/مايو/2024 - 04:41 ص تألقت المطربة آمال ماهر في حفلها الأول بجدة بالمملكة العربية السعودية الذي أُقيم بملعب الجوهرة «onyx arena»، وجاء بقيادة المايسترو وليد فايد. مشاهد بحفل آمال ماهر في السعودية ولعل من أبرز المشاهد بالحفل كان مع بداية مع دخول آمال ماهر المسرح الذي شهد اختلال توازنها وكادت تسقط مع صعودها إلا أن مايسترو

تألقت المطربة آمال ماهر في حفلها الأول بجدة بالمملكة العربية السعودية الذي أُقيم بملعب الجوهرة «onyx arena»، وجاء بقيادة المايسترو وليد فايد.

مشاهد بحفل آمال ماهر في السعودية

ولعل من أبرز المشاهد بالحفل كان مع بداية مع دخول آمال ماهر المسرح الذي شهد اختلال توازنها وكادت تسقط مع صعودها إلا أن مايسترو الحفل أنقذ الموقف..

7e5227fc04.jpg

كذلك  قدمت آمال ماهر عددًا من أجمل كلاسيكيات الزمن الجميل فقدمت “العيون السود” للفنانة وردة الجزائرية، و”حاول تفتكرني” للعندليب عبد الحليم حافظ، ورائعة كوكب الشرق أم كلثوم وأغنية “ ألف ليلة وليلة”.. جانب إلى جانب تقديمها بعض الأغنيات الخليجية.

9b5a25345b.jpg
67db884f0b.jpg

وفي مشهد مميز أظهرت الفنانة والمطربة مي كساب دعمها القوي لآمال ماهر فة حفلها الأول بجدة.

2d4fb9bf77.jpg

كما أطلت المطربة آمال ماهر بإطلالات ملكية خلال حفلها، إذ ظهرت بفستان باللون الأحمر وآخر باللون الترابي مع اعتمادها على لوك مكياج أنيق وبعض أقراط الألماس.

c82780c300.jpg
87982adf4c.jpg
1d9e75375b.jpg
fc6cb978ae.jpg
0cffb8c925.jpg
e2ce736e33.jpg

أعربت المطربة آمال ماهر عن سعادتها الكبيرة لانطلاق حفلها بجدة بالمملكة العربية السعودية، موجهة رسالة خاصة لمحبيها من الجمهور السعودي.

آمال ماهر في جدة

وقالت آمال ماهر: أوعدكم بليلة من أميز الليالي والسهرات لأن الجمهور السعودي يستحق الأفضل. 

متابعة: أنا منورة بيكم.. المسرح متشرف بيكم ومعاكم.. الغياب طال لكن العودة ستليق بيكم… وهنسهر سوا للصبح.

 

أسعار حفل آمال ماهر في جدة

وطرحت الشركة المنظمة لحفل النجمة آمال ماهر في جدة والذي جاءت كالآتي الفئة الأولي 75 ريالًا سعوديًّا والفئة الثانية 100 ريال سعودي  والفئة الثالثة 150 ريالًا سعوديًّا والفئة الرابعة والأخيرة 1850 ريالًا سعوديًّا.

ونقلت شاشة "MBC مصر"   على الهواء من مدينة جدة حفل النجمة آمال ماهر، ضمن حفلات تقويم جدة وبنش مارك.

Advertisements

ويقام الحفل في قاعة "Onyx Arena"، والتي تعتبر واحدة من أبرز قاعات الحفلات في جدة، والتي تتسع لعدد كبير من الجماهير المحبة للفن العربي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رشيد مشهراوي لـ منى الشاذلي: جئت للإنسان الصح في البلد الصحالسبت 04/مايو/2024 - 04:21 ص كشف المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي تفاصيل مشروعه السينمائي الجديد الذي يحمل اسم المسافة صفر ، وكيفية استعانته بنحو 100 سينمائي من داخل مدينة غزة، لتصوير أفلامهم من هناك
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .