أخبار عاجلة

أفيش رسمي جديد لفيلم 'DEADPOOL & WOLVERINE'الجمعة 03/مايو/2024 - 06:30 م DEADPOOL ، أصدرت استديوهات مارفل، أفيش رسمي جديدا، لفيلمها المنتظر Deadpool & Wolverine، المقرر طرحه رسميا في صالات السينما، بتاريخ ٢٦ يوليو المقبل. فيلم مارفل DEADPOOL & WOLVERINE ويعد فيلم 'DEADPOOL & WOLVERINE'، أحد أكثر الأفلام انتظارا للطرح خلال عام ٢٠٢٤، بسبب عودة شخصية Wolverine،

DEADPOOL، أصدرت استديوهات مارفل، أفيش رسمي جديدا، لفيلمها المنتظر Deadpool & Wolverine، المقرر طرحه رسميا في صالات السينما، بتاريخ ٢٦ يوليو المقبل.

فيلم مارفل DEADPOOL & WOLVERINE

ويعد فيلم 'DEADPOOL & WOLVERINE'، أحد أكثر الأفلام انتظارا للطرح خلال عام ٢٠٢٤، بسبب عودة شخصية Wolverine، لعالم مارفل، بعد أن تم إعلان وفاتها في فيلم Logan، الذي طرح عام ٢٠١٧، وحقق نجاحا كبيرا.

Image

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وائل كفورى يلتقى بجمهوره فى المغرب يوم 6 يوليو
التالى المتحدة تطلق حفلات "ليالي مصر" من الدلتا للصعيدالجمعة 03/مايو/2024 - 06:49 م تطلق شركتا المتحدة برودكشن وتذكرتي خلال أعياد الربيع وشم النسيم مشروع ليالي مصر، وهو مجموعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات يتم تنظيمها لأول مرة في عدد كبير من المحافظات. حفلات ليالي مصر ليالي مصر، هو مشروع يشمل في مرحلته الأولى عددا كبيرا من الحفلات الغنائية الضخمة يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي