أخبار عاجلة

صدور الطبعة المصرية من "فرصة لغرام أخير" للروائي اللبناني حسن داودالجمعة 03/مايو/2024 - 02:40 م صدر حديثا عن دار الشروق للنشر والتوزيع، الطبعة المصرية من رواية "فرصة لغرام أخير" للكاتب والروائي اللبناني حسن داود ، حيث طرحتها الدار في مكتباتها ومنافذ بيع إصداراتها المختلفة. وكان قد تم توقيع عقد نشر الطبعة المصرية من الرواية مع الكاتب حسن داود في جناح دار الشروق بمعرض القاهرة للكتاب 2024.

صدر حديثا عن دار الشروق للنشر والتوزيع، الطبعة المصرية من رواية "فرصة لغرام أخير" للكاتب والروائي اللبناني حسن داود، حيث طرحتها الدار في مكتباتها ومنافذ بيع إصداراتها المختلفة. 

وكان قد تم توقيع عقد نشر الطبعة المصرية من الرواية مع الكاتب حسن داود في جناح دار الشروق بمعرض القاهرة للكتاب 2024.

ff5eaa13c9.jpg

رواية فرصة لغرام أخير

وتدور أحداث الرواية حول وباء كورونا وتبدأ فيها العلاقات وتنتهي مثل الوباء نفسه، من على شرفته البيروتية، يلمح عزت ضوءًا وحيدًا على شُرفةٍ وحيدة، في المبنى المقابل، من تلك اللحظة، لحظة الحَجْر، تبدأ العلاقة العابرة للمسافة الخالية بين المبنيين، في الهواء وبالإشارات. 

Advertisements

وتتوالى الأحداث بعد خروج صاحبة الظِل إلى الشُرفة، لتواجه المتلصص، فتشاركه الوقت والحيرة والرغبة في موازاة ذلك، تستجد صداقة بين عزت وبين تامر، أحد معارفه القدامى، وهي صداقة حذرة تقوم على تبادل يوميات اللقاءات العابرة، التي ما تلبث أن تتطور إلى صيغٍ أكثر خطورة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مركز السينما العربية ينظم 5 فعاليات مهمة في مهرجان كانالجمعة 03/مايو/2024 - 02:30 م يستعد مركز السينما العربية، لتنظيم عدد من حلقات النقاش والفعاليات المميزة التي ستعقد خلال الدورة السابعة والسبعين للمهرجان، وذلك بالتعاون مع سوق الفيلم بـ مهرجان كان وMAD Celeberity. في هذا السياق، تم تصميم أنشطة مركز السينما العربية لهذا العام بتركيز خاص على المواهب الإبداعية العربية لجذب الانتباه
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .