أخبار عاجلة

بول والتر هاوزر ينضم لـ طاقم عمل فيلم FANTASTIC FOURالجمعة 03/مايو/2024 - 11:22 ص Fantastic Four ، أعلنت استديوهات مارفل، عن انضمام الممثل بول والتر هاوزر، لطاقم عمل فيلم FANTASTIC FOUR، الجاري تصويره في الوقت الحالي. انضمام بول والتر لفيلم FANTASTIC FOUR فيما لم تكشف استديوهات مارفل، الدور الذي سيجسده الممثل بول والتر هاوزر، خلال أحداث فيلم FANTASTIC FOUR، واكتفت بالتأكيد على

 Fantastic Four، أعلنت استديوهات مارفل، عن انضمام الممثل بول والتر هاوزر، لطاقم عمل فيلم FANTASTIC FOUR، الجاري تصويره في الوقت الحالي.

انضمام بول والتر لفيلم FANTASTIC FOUR

فيما لم تكشف استديوهات مارفل، الدور الذي سيجسده الممثل بول والتر هاوزر، خلال أحداث فيلم FANTASTIC FOUR، واكتفت بالتأكيد على أنه سيكون مفاجأة للجمهور.

Image

فيلم مارفل FANTASTIC FOUR

وأعلنت مارفل عن موعد طرح فيلم FANTASTIC FOUR، في صالات العرض، والذي سيكون بتاريخ  ٢ يوليو ٢٠٢٥.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصطفى شعبان يتجاهل منشورات زواجه من هدى الناظر مديرة أعمال عمرو ديابالجمعة 03/مايو/2024 - 11:22 ص انتشرت في الأيام الماضية، الكثير من المنشورات عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن زواج الفنان مصطفى شعبان، من هدى الناظر، مديرة أعمال الفنان عمرو دياب السابقة.
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .