أخبار عاجلة

الفنانة صفاء مغربي: هيقتلوني أنا وأولادي في كندا وعاوزيني أقوم بأعمال غير شرعيةالجمعة 03/مايو/2024 - 04:29 ص فاجأت الفنانة المصرية صفاء مغربي ، المقيمة في كندا، بالكشف عن تهديها هي وأسرتها، من قبل أحد الأشخاص الذي أكدت أنها ستعلن تفاصيل خطرة الساعات المقبلة. وقالت “صفاء”، في منشور مطول عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، إنها ستكشف عن أدله بالصور، خوفًا من قتلها هي وأولادها وزوجها يوسف، الذي أعلنت

فاجأت الفنانة المصرية صفاء مغربي، المقيمة في كندا، بالكشف عن تهديها هي وأسرتها، من قبل أحد الأشخاص الذي أكدت أنها ستعلن تفاصيل خطرة الساعات المقبلة.

وقالت “صفاء”، في منشور مطول عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، إنها ستكشف عن أدله بالصور، خوفًا من قتلها هي وأولادها وزوجها يوسف، الذي أعلنت مرضه بسرطان الرئة.

4dbd823ea1.jpg

وأشارت الفنانة المصرية المقيمة في كندا، إلى أن هناك تخطيطًا من بعض الأشخاص، لقتلها هي وأولادها بالإضافة إلى إشعال النيران في منزلها المقيمة فيه بكندا.

Advertisements

72bda575dc.jpg

وأوضحت، أن هناك بعض الأشخاص، يحاولون استغلالها لأغراض غير شرعية، ومخالفه للقانون، يقومون بتهديدها لرفضها تنفيذ طلبتهم.

7338c881dc.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جناح مصر في معرض أبو ظبي يحتفي بكتاب المسرح الشعري (صور)الجمعة 03/مايو/2024 - 03:36 ص أقيمت خلال اليوم الرابع من أيام معرض أبو ظبي الدولي للكتاب في دورته الثالثة والثلاثين بجناح "ضيف الشرف" جمهورية مصر العربية، فعالية حفل توقيع لكتاب «المسرح الشعري.. نحو نظرية جديدة» للكاتب عبد السلام فاروق. حفل توقيع كتاب المسرح الشعري نحو نظرية جديدة وأدار اللقاء الكاتب مروان حمان، وتحدث مؤلف الكتاب
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .