أخبار عاجلة

أعمال بليغ ووردة تضيء الأوبرا في احتفالية عيد الربيع (صور)الجمعة 03/مايو/2024 - 01:31 ص أقامت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد احتفالية لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو الدكتور علاء عبد السلام بمناسبة عيد الربيع وتضمنت مختارات من أعمال الموسيقار بليغ حمدي والمطربة وردة الجزائرية. احتفالية الأوبرا بعيد الربيع ففي أمسية للطرب تجمل المسرح الكبير

أقامت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد احتفالية لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو الدكتور علاء عبد السلام بمناسبة عيد الربيع وتضمنت مختارات من أعمال الموسيقار بليغ حمدي والمطربة وردة الجزائرية.

 

احتفالية الأوبرا بعيد الربيع

ففي أمسية للطرب تجمل المسرح الكبير بلافتة كامل العدد ونجح المايسترو الدكتور علاء عبد السلام في خلق تناغم فريد بين العازفين الذين أكدوا مهارتهم وبراعتهم.

0cd22c4633.jpg
7889d26535.jpg

كما تألقت المطربة مروة ناجي وفرضت شخصيتها الفنية في أدائها المميز لمجموعة من غنائيات وردة التي تفاعل معها الحضور وردد كلماتها كان منها في يوم وليلة، أكدب عليك، العيون السود، حكايتي مع الزمان، بتونس بيك، لولا الملامة، الربابة.

Advertisements

d1ac3c59c0.jpg
5f2f7d50e2.jpg

نجوم الأوبرا للموسيقى العربية

قبلها انتزع نجوم الأوبرا للموسيقى العربية أمير الرفاعي، ولاء طلبة، محمد الخولي، ياسر سعيد إعجاب الجميع بجمال الأصوات وحسن الأداء وتغنوا بكوكبة من مؤلفات بليغ حمدي كان منها عدوية، كان يا مكان، تخونوه، زي الهوي، أنا كل ما أقول التوبة، موعود إلى جانب ميدلي ألحان بليغ حمدي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبرز أعمال فايزة كمال فى ذكرى رحيلها العاشرة
التالى مي سليم: فيلم بنقدر ظروفك مليان رومانسية وكوميديا