أخبار عاجلة

مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته بحضور أشرف زكي وحمادة هلال (صور)الخميس 02/مايو/2024 - 07:34 م احتفل الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية مساء اليوم الخميس، بعقد قران ابنته في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد

احتفل الفنان  مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية مساء اليوم الخميس، بعقد قران ابنته في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

9fcf470e6e.jpg

عقد قران ابنة مصطفى كامل 

وكان أول الحضور في عقد قران ابنة مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، كل من أشرف زكي نقيب الممثلين والفنان حمادة هلال والفنان حلمي عبد الباقي.

ومن ناحية أخرى، كانت قد كرمت نقابة المهن الموسيقية في لبنان الفنان مصطفي كامل نقيب الموسيقيين تقديرا لمشواره الفني والنقابي.

وحضر حفل تكريم الفنان مصطفى كامل في لبنان كل من فريد بو سعيد نقيب الموسيقيين اللبناني والفنان وليد توفيق.

Advertisements

b96bb0e891.jpg

ومن ناحية أخرى، فتح الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، ملف “الرسوم النسبية”، حيث تقدم عدد من المطربين والفرق بتظلمات للنقابة اعتراضًا على الرسوم الذي تم فرضها وإقرارها من النقابة، بعد اجتماع أعضاء النقابة.

في هذا السياق، نشر “مصطفى”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو أثناء جلوسه برفقة منصور هندي، رئيس لجنة العمل بالنقابة، من أجل كشف أسباب إقرار الرسوم النسبية الجديدة.

وقال مصطفى كامل: "بخصوص تقدير الرسوم النسبية للفرق والفقرات الفنية بالأقاليم والمحافظات، والتي تم تقديرها بمعرفة النقابات الفرعية واللجان الفرعية وبالاستعانة بمعظم متعهدي الأقاليم وتمت دراستها جيدًا تحت إشراف مجلس إدارة النقابة العامة وبناء عليه تم تحديد الرسم النسبي لكل فقرة، وعلي المُتظلم إثبات عكس كل ماورد لنا من المتعهدين بمحافظته واللجنة التابع لها بالمحافظات".

a97656931e.jpg

وتابع: “أولًا لن تنمو موارد النقابة ولن تحقق أهدافها الخدمية إلا إذا تضافرت كافة الجهود من النقابة العامة والنقابات الفرعية واللجان الفرعية حتى يتم تحصيل الرسوم النسبية المقررة قانونيًا. ودون مجاملة أو تقاعس أو تخاذل”.

وأضاف: "ثانيًا كلما تم تحصيل الرسوم النسبية بما يرضي الله كلما زادت موارد النقابة وزادت خدماتها (معاشات ومستشفيات وعلاج ومنح ومزايا وخلافه)".

dc999d79e7.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواهب الأوبرا تغني منوعات كلاسيكية من الموسيقى العربيةالخميس 23/مايو/2024 - 05:38 م تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد حفلا بعنوان "منوعات كلاسيكية من الموسيقى العربية" لطلاب مركز تنمية المواهب تحت إشراف المدير الفنى للمركز الدكتور سامح صابر، وفصل الغناء العربى تدريب وقيادة الدكتورة سهير حسين. وذلك بمصاحبة الدارسين بفصل الرق تدريب وقيادة إيهاب عباس ، حيث يقام الحفل
التالى بيلا حديد تتجول في كان بفستان من غترة الأردن (صور)الخميس 23/مايو/2024 - 06:07 م مهرجان كان السينمائي ، التقطت عدسات الكاميرات، تجول عارضة الأزياء الأمريكية الجنسية، الفلسطينية الأصل، بيلا حديد، في مدينة كان الفرنسية، وهي ترتدي فستانا من قماش غترة الأردن. ولفتت بيلا حديد الأنظار، بجمالها، وجمال وأناقة الفستان، المستوحى من التراث العربي، والذي يدل على اعتزازها بأصلها العربي.