أخبار عاجلة

طرح البوستر الرسمي لفيلم أحمد الفيشاوي"بنقدر ظروفك"، وهذا موعد عرضه بالسينماتالخميس 02/مايو/2024 - 06:58 م يشارك أحمد الفيشاوي بفيلم “ بنقدر ظروفك ” ضمن أفلام صيف 2024. قصة فيلم بنقدر ظروفك وينتمى العمل إلى فئة الرومانسى- كوميدى حيث تدور أحداث الفيلم حول غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود فى هذه الأجواء. الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، مي

يشارك أحمد الفيشاوي بفيلم “بنقدر ظروفك” ضمن أفلام صيف 2024.

 

قصة فيلم بنقدر ظروفك

وينتمى العمل إلى فئة الرومانسى- كوميدى حيث تدور أحداث الفيلم حول غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود فى هذه الأجواء. 

الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي،  مي سليم، السورية نسرين طافش، ومجموعة أخرى من النجوم وضيوف الشرف مثل: نهى عابدين، رانيا منصور، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، وأحمد فهيم.

Advertisements

وطرحت الشركة المنتجة للعمل البوستر الرسمي لفيلم " بنقدر ظروفك " المقرر عرضه بالسينمات في 22 مايو.

وفي وقت سابق، اعتذر أحمد الفيشاوي عن عدم المشاركة في الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق”، مرجعًا اعتذاره إلى انشغاله في عدد من الأعمال السينمائية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قناة واحدة تنقل حفل آمال ماهر غدا في جدة على الهواءالخميس 02/مايو/2024 - 06:58 م تنقل شاشة MBC مصر غداً الجمعة في تمام العاشرة مساء على الهواء من مدينة جدة حفل النجمة آمال ماهر، ضمن حفلات تقويم جدة وبنش مارك.
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .