أخبار عاجلة

قول يا دكتور، برنامج طبي جديد على «راديو 9090» مع فاطمة مصطفىالخميس 02/مايو/2024 - 04:53 م يستعد راديو 9090 لإطلاق برنامج طبي جديد بعنوان قول يا دكتور ، تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى.

قول يا دكتور، برنامج طبي جديد على «راديو 9090» مع فاطمة مصطفىالخميس 02/مايو/2024 - 04:53 م يستعد راديو 9090 لإطلاق برنامج طبي جديد بعنوان قول يا دكتور ، تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى.
قول يا دكتور، برنامج طبي جديد على «راديو 9090» مع فاطمة مصطفىالخميس 02/مايو/2024 - 04:53 م
يستعد راديو 9090 لإطلاق برنامج طبي جديد بعنوان قول يا دكتور ، تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى.

يستعد راديو 9090 لإطلاق برنامج طبي جديد بعنوان "قول يا دكتور"، تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى.

برنامج قول يا دكتور

ويهدف البرنامج إلى تقديم محتوى طبي شامل يهم جميع أفراد العائلة، وذلك من خلال استضافة نخبة من كبار الأطباء المتخصصين في مختلف المجالات الطبية، كما يناقش البرنامج العديد من المواضيع الطبية المهمة. 

ويتيح البرنامج فرصة التفاعل مع الجمهور من خلال طرح الأسئلة على الضيف من خلال رسائل SMS أو من خلال صفحات السوشيال ميديا المختلفة للراديو.

Advertisements

ويسعى برنامج "قول يا دكتور" إلى إثراء المعرفة الطبية لدى المستمعين، وتوعيتهم بأهمية العناية بالصحة، وتعزيز سلوكياتهم الصحية؛ خاصة في ظل اهتمامات الدولة المصرية ومبادراتها المختلفة في تغيير نمط حياة المصريين للأفضل.

ومن المقرر بث البرنامج كل يوم أربعاء، في تمام الساعة 12 ظهرًا ولمدة ساعتين، بدءًا من الأسبوع المقبل.  

يذكر أن فاطمة مصطفى، يعرض لها حاليًا على إذاعة 9090 برنامج "الراديو بيضحك"، والذي تستضيف فيه كبار نجوم الفن ومشاهير الإعلام، وذلك كل يوم خميس في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إسراء رخا ابنة بيومى فؤاد فى فيلم بنسيون دلال للمرة الثانية
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .