أخبار عاجلة

نادي القصة يناقش قضية الإبداع الرقميالخميس 02/مايو/2024 - 02:51 م يناقش نادى قصة مصر قضية الابداع الرقمى فى ندوة الاثنين المقبل الموافق السادس من مايو 2024.

يناقش نادى قصة مصر  قضية "الإبداع الرقمى..قضايا وآفاق" فى ندوة الاثنين المقبل الموافق السادس من  مايو الجاري.

ومن المقرر أن تنعقد الندوة في السادسة مساء بمقر النادى بوسط القاهرة، بمشاركة كل من: الدكتور السيد نجم والدكتور السيد رشاد والأديب طارق عبدالوهاب، كما يدير الندوة الأديب فؤاد مرسى.

ندوة الإبداع الرقمي بنادي القصة، فيتو

كان  نادي القصة برئاسة السيناريست محمد السيد أقام في 20 أبريل الماضي  حفل تأبين الروائي الراحل محمد القصبي رئيس تحرير مجلة القصة، والسكرتير العام السابق للنادي،  بسينما الهناجر وذلك في إطار التعاون مع صندوق التنمية الثقافية.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حبة ذكريات، ميادة الحناوي تطرح أغنية جديدة ضمن احتفالات أعياد الربيعالخميس 02/مايو/2024 - 02:39 م بالتزامن مع أعياد الربيع طرحت المطربة ميادة الحناوي أغنيتها الجديدة وفيديو كليب حبة ذكريات ، من كلمات الشاعر عبدالرحمن الأبنودي
التالى مهرجان جمعية الفيلم يهدي دورته الخمسين لصلاح السعدني وعصام الشماعالخميس 02/مايو/2024 - 03:32 م أعلنت إدارة مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية إهداء دورته الخمسين "اليوبيل الذهبي" لروح الفنان الكبير الراحل صلاح السعدني والمخرج والسيناريست الكبير عصام الشماع. وتقام الدورة تحت رعاية وزارة الثقافة وبدعم من صندوق التنمية الثقافية خلال الفترة من 1 إلى 12 يونيو القادم بمركز الإبداع بساحة