أخبار عاجلة

أغنية MANIAC لفرقة Stray Kids تحصل على الشهادة الذهبية لصناعة التسجيلاتالخميس 02/مايو/2024 - 10:21 ص حصلت أغنية “MANIAC” لفرقة Stray Kids على الشهادة الذهبية من جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA).

 حصلت أغنية “MANIAC” لفرقة Stray Kids على الشهادة الذهبية من جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA).

وفقًا للإعلان على موقع RIAA الرسمي في 1 مايو، فإن الأغنية الرئيسية "MANIAC" من الألبوم المصغر "ODDINARY" لستراي كيدز والتي تم إصداره في 18 مارس 2022، حصلت على الشهادة الذهبية الرسمية. 

65d4dd0e69.jpg

ونتيجة لذلك أصبحت تملك فرقة ستراي كيدز فاز مجموعه 4 شهادات “RIAA” ذهبية ويتضمنوا: أغنية 'God Menu' وأغنية 'MANIAC'، وألبوم  (5-STAR)'  و' -STAR (Rockstar) في فئة الألبوم حصل لتصبح بذلك فرقة ستراي كيدز الفنان الثاني في تاريخ كوريا حصولًا على عدد من شهادات ال"RIAA" في كلا فئتان الأغنية المنفردة والألبوم بعد فرقة BTS. 

Advertisements

 

ما هي شهادات الـ RIAA؟

وتمنح RIAA المؤهلات بناءً على مبيعات الأغاني الفردية والألبومات في الولايات المتحدة من خلال تقسيمها إلى الذهب (أكثر من 500000)، والبلاتين (أكثر من مليون)، ومتعدد البلاتين (أكثر من 2 مليون)، والماس (أكثر من 10 ملايين).

ستراي كيدز على مخططات البيلبورد

1a8d8361ef.jpg
ستراي كيدز، فيتو

وسبق وتصدر الألبوم المصغر "ODDINARY"، مع أغنية "MANIAC" كأغنية رئيسية، مخطط بيلبورد الرئيسي "Billboard 200" ودخل المركز الأول عند ظهوره لأول مرة،  بدءًا من "ODDINARY"، نجحت فرقة ستراي كيدز في تحقيق المركز الأول في "Billboard 200" لمدة 4 سنوات متتالية، بما في ذلك "MAXIDENT" و" (5-STAR)" و"-STAR".

تعاون جديد لستراي كيدز مع Charlie Puth

2755b5ba38.jpg
ستراي كيدز، فيتو

من المتوقع أن تعود فرق ستراي كيدز بألبوم جديد في شهر يوليو المقبل ولكن قبل ذلك قد سبق وأعلنت الفرقة عن أغنية جديدة بالتعاون مع الفنان العالمي Charlie Puth  بعنوان “ Lose My Breath”  في 10 مايو، والأغنية من تأليف وتلحين أعضاء ستراي كيدز المعرفون باسم “3RACHA” وهم بانغ تشان وتشانجبين وهان بالتعاون مع charlie puth.

ستراي كيدز تتصدر المهرجانات حول العالم

ومن المنتظر أن تترائس فرقة الكيبوب العالمية عدد من المهرجانات حول العالم وتبدأ بمهرجان "I-Days" في ميلانو، إيطاليا في 12 يوليو، وبعد ذلك "BST Hyde Park" في لندن إنجلترا في 14 من نفس الشهر، وفي "Lollapalooza Chicago" في شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية في 2 أغسطس والذي تم بيع جميع التذاكر الخاصة باليوم الذي ستؤدي به الفرقة قبل موعد المهرجان بـ 3 أشهر والتي تعد الأسرع في تاريخ المهرجان.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عرض فيلم فوتوكوبي بنادي سينما أوبرا دمنهور الخميس المقبلالإثنين 27/مايو/2024 - 03:00 ص يستأنف نادي سينما أوبرا دمنهور ، والذي يقيمه المركز القومي للسينما بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية، نشاطه الفني بعرض فيلم “فوتوكوبي” للمخرج تامر عشري، وذلك بأوبرا دمنهور في تمام الساعة الثامنة مساء الخميس المقبل. فيلم فوتوكوبي و تدور قصة الفيلم حول رجل في أواخر الخمسينيات من عمره، صاحب مكتبة لتصوير
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .