أخبار عاجلة
وائل كفورى يلتقى بجمهوره فى المغرب يوم 6 يوليو -
حبس وغرامة 3000 جنيه عقوبة تهريب المريض النفسى -

مسلسل العتاولة 2 يدخل مرحلة كتابة السيناريو استعدادا لعرضه في رمضان 2025الخميس 02/مايو/2024 - 09:39 ص دخل مسلسل العتاولة 2 مؤخرا في مرحلة كتابة السيناريو استعدادًا لتصوير المشاهد خلال الفترة المقبلة بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من المسلسل في رمضان 2024. مسلسل العتاولة الجزء الثاني وأكد مصدر أن سيناريو الجزء الثاني من مسلسل العتاولة يحمل مفاجآت عديدة ضمن أحداث المسلسل في موسم رمضان المقبل. مسلسل

دخل مسلسل العتاولة 2 مؤخرا في مرحلة كتابة السيناريو استعدادًا لتصوير المشاهد خلال الفترة المقبلة بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من المسلسل في رمضان 2024.

مسلسل العتاولة الجزء الثاني

وأكد مصدر أن سيناريو الجزء الثاني من مسلسل العتاولة يحمل مفاجآت عديدة ضمن أحداث المسلسل في موسم رمضان المقبل.

مسلسل العتاولة، فيتو 

مسلسل العتاولة الموسم الأول

حقق مسلسل العتاولة رقمًا قياسيًّا عبر موقع تيك تيك، والذي حقق فيه نسبة المليار مشاهدة، وبخلاف ذلك استطاع أيضًا المسلسل أن يحافظ على صدارة قائمة منصة شاهد على مدار الأربع أسابيع بـ134 نقطة متفوقًا على جميع المسلسلات المصرية والعربية والتركية، وتصدر بطل العمل النجم أحمد السقا مؤشرات البحث عنه بسبب دوره المميز والمختلف من خلال المسلسل.

Advertisements

 

يذكر أن مسلسل " العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وآخرين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وائل كفورى يلتقى بجمهوره فى المغرب يوم 6 يوليو
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .