أخبار عاجلة
نتائج مباريات اليوم الأربعاء 17 / 4 / 2024 بدورى Nile -

السبكى يدرس تقديم أبطال فيلم "شقو" من خلال عرض خاص فى سينمات أكتوبر

السبكى يدرس تقديم أبطال فيلم "شقو" من خلال عرض خاص فى سينمات أكتوبر
السبكى يدرس تقديم أبطال فيلم "شقو" من خلال عرض خاص فى سينمات أكتوبر

يدرس المنتج أحمد السبكى تقديم أبطال فيلم "شقو" بطولة النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح تايسون وأمينة خليل، فى عرض خاص للعمل خلال آخر أيام شهر رمضان المبارك، داخل إحدى سينمات مدنية 6 أكتوبر، ومن المقرر الإعلان عن إقامة العرض الخاص للفيلم من عدمه خلال الأيام المقبلة، خاصة أن العمل سيطرح في السينمات بدءا من أول أيام عيد الفطر المبارك.

وطرح المنتج أحمد السبكى البوستر التشويقى لفيلم "شقو" بطولة النجم عمرو يوسف الذى يتصدر أول بوستر للفيلم، كما طرح أيضًا بوستر للفنان محمد ممدوح "تايسون" ولقد صرح السبكى بأن الفيلم سيتم طرحه بدور العرض نهاية شهر رمضان الجارى.

يشار إلى أن فيلم "شقو" مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداث فيلم "شقو" فى إطار أكشن تشويقي  رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

"شقو" بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

ويجتمع الرباعى عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربينى من جديد في فيلم "شقو" بعد 6 سنوات من تقديمهم مسلسل "جراند أوتيل" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016، وحقق نجاحًا جماهيرياً وقت عرضه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هايدى موسى تطرح أغنية "عزيز" بعد نجاح أغنيتها حفلة فرفشة
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي