أخبار عاجلة
انفجارات عنيفة تهز مدينة رفح الفلسطينية -

أحداث متسارعة وقرارات تقلب الموازين فى الحلقة التاسعة من مسلسل بدون سابق إنذار

أحداث متسارعة وقرارات تقلب الموازين فى الحلقة التاسعة من مسلسل بدون سابق إنذار
أحداث متسارعة وقرارات تقلب الموازين فى الحلقة التاسعة من مسلسل بدون سابق إنذار

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل بدون سابق إنذار، الذى يعرض ضمن دراما رمضان 2024، أحداثا كثيرة ومثيرة، حيث اتفق مروان الذى يقدم شخصيته النجم آسر ياسين، ونيفين التي تقددم شخصيتها الفنانة نهال عنبر على بيع الأرض لفك أزمة حسن الذى يقدم شخصيته الممثل أحمد خالد صالح، ومع اعتراض نيفين في البداية، إلا أنها لا تجد مفرا خصوصا بعد إجماع الأخوين أن هذا هو الحل الأنسب.

ومن ثم تقترح أمينة التي تقدم شخصيتها الممثلة نورا شعيشع، على ليلى التي تقدم شخصيتها الممثلة عائشة بن أحمد أن تقوم بنشر تفاصيل موضوع ابنها عمر على جروب للمفقودين على السوشيال ميديا، عسى أن يساعدهم في بحثهم، ومع ليلى في البداية، لكن تتمكن أمينة تقتنع، وهي تفكر في عدم إخبار مروان بالأمر خوفا من رد فعله ولكنها تصارحه في البداية ولكنه يرفض.

وتتابع الأحداث فبعد أن رأت نهى التي تقدم شخصيتها الممثلة الشابة جهاد حسام الدين، حسن مع أمينة تشك أن زوجها على علاقة بغيرها وتدبر لحسن طريقة كي تستفزه.

ومع حصول ليلى على ترقية في العمل تزيد حجم المسئوليات عليها وتعطيها الحافز لبذل المزيد من الجهد، ولكنها تتفاجأ بباسم الذى يقدم شخصيته النجم عمر الشناوى، في الشركة وهو يريد الحديث معها.

وتنتهى أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل بدون سابق إنذار بـ مفاجأة مروان بوصول عماد الذى يقدم شخصيته الممثل إسلام حافظ، لمكان الممرضة فيتجه للإسماعيلية، ولكن الامر ينتهى بإصابة مروان وعودته مصابا لـ ليلى، وبعد عودته إليها بهذا الشكل وفشله في الوصول إلى الممرضة تشعر ليلى أن الحل الوحيد هو نشر البوست على السوشيال ميديا، لتنتهى أحداث الحلقة.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان


اسر ياسين

 


بدون سابق إنذار 1

 


بدون سابق إنذار

 


عائشة بن أحمد

 


ليلى من مسلسل بدون سابق إنذار

 


مروان من مسلسل بدون سابق إنذار

 


مسلسل بدون سابق إنذار

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيرادات فيلم الأكشن شقو لــ عمرو يوسف ومحمد ممدوح بمصرالإثنين 22/أبريل/2024 - 05:16 م على مدار أسابيع متتالية استطاع فيلم الأكشن “شقو” أن يتربع على المركز الأول بالبوكس أوفيس المصري بفارق كبير عن منافسيه من أفلام عيد الفطر 2024، إذ جاء فى المركز الأول محققا إيرادات بلغت 966 ألفا و740 جنيهًا بمصر.. ليقترب من إجمالي إيرادات 45 مليون جنيه. وعقب اكتساحه شباك التذاكر بمصر، قررت الشركة المنتجة
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي