أخبار عاجلة
موعد مباريات اليوم الخميس 18 / 4 / 2024 فى دورى nile -
التسجيل في «X» بمقابل مالي للجدد ! -
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 17 - 4 - 2024 -

محمد علي رزق يتعرض للسرقة في الحلقة 24 من صيد العقاربالأربعاء 03/أبريل/2024 - 08:45 م صيد العقارب ، شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "صيد العقارب"، الذي تلعب بطولته النجمة غادة عبد الرازق، أحداثا مثيرة ومفاجئة. أحداث الحلقة 24 من صيد العقارب وبدأت الحلقة الجديدة، من مسلسل صيد العقارب، بإعطاء إسماعيل، لشوقي زجاجة السم، وطلب منه قتل عايدة، والذي بدوره، ذهب لها، واخبرها بطلب

محمد علي رزق يتعرض للسرقة في الحلقة 24 من صيد العقاربالأربعاء 03/أبريل/2024 - 08:45 م صيد العقارب ، شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "صيد العقارب"، الذي تلعب بطولته النجمة غادة عبد الرازق، أحداثا مثيرة ومفاجئة. أحداث الحلقة 24 من صيد العقارب وبدأت الحلقة الجديدة، من مسلسل صيد العقارب، بإعطاء إسماعيل، لشوقي زجاجة السم، وطلب منه قتل عايدة، والذي بدوره، ذهب لها، واخبرها بطلب
محمد علي رزق يتعرض للسرقة في الحلقة 24 من صيد العقاربالأربعاء 03/أبريل/2024 - 08:45 م
صيد العقارب ، شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "صيد العقارب"، الذي تلعب بطولته النجمة غادة عبد الرازق، أحداثا مثيرة ومفاجئة. أحداث الحلقة 24 من صيد العقارب وبدأت الحلقة الجديدة، من مسلسل صيد العقارب، بإعطاء إسماعيل، لشوقي زجاجة السم، وطلب منه قتل عايدة، والذي بدوره، ذهب لها، واخبرها بطلب

صيد العقارب، شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "صيد العقارب"، الذي تلعب بطولته النجمة غادة عبد الرازق، أحداثا مثيرة ومفاجئة.

 

أحداث الحلقة 24 من صيد العقارب

 وبدأت الحلقة الجديدة، من مسلسل صيد العقارب، بإعطاء إسماعيل، لشوقي زجاجة السم، وطلب منه قتل عايدة، والذي بدوره، ذهب لها، واخبرها بطلب إسماعيل، وسلمها زجاجة السم.

فيما اجتمعت عايدة، برجالها وأمرتهم بالبحث عن شقيقها مصطفي، الذي كان يتجول في الشوراع ضائعا، ليتعرض للسرقة والتهديد، حتي يلتقي بأمام مسجد، ضايفه وعلاجه.

Advertisements

 

واختتمت حلقة مسلسل صيد العقارب، بعثور عايدة، علي مكان اختباء سامح، بعد تتبع هاتف سميحة، التي كانت تزوره.

 

مسلسل صيد العقارب

ويعرض مسلسل صيد العقارب والذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق بشكل حصري على شاشة “cbc” خلال النصف الأول من شهر رمضان.

قصة مسلسل صيد العقارب 

وتدور قصة مسلسل صيد العقارب في إطار درامي عائلي إذ تظهر غادة عبدالرازق خلال الأحداث في دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، وتدور الأحداث حول صراعات بين الأقارب والعائلات.

غادة عبد الرازق 

كما تعيش غادة عبد الرازق في العمل صراعات كبيرة مع الفنان رياض الخولي، بالإضافة لعدد من النجوم الكبار وتشاركهم الفنانة سيمون بعد غياب عن الدراما.

ظهور أحمد ماهر 

ويعتبر ظهور أحمد ماهر خاص في المسلسل إذ يجسد خلال أحداث صيد العقارب شخصية رئيسية، ويظهر بدور والد بطلة العمل غادة عبدالرازق، وهما من أصول صعيدية، ولكنهما يعيشان في القاهرة.

أبطال مسلسل صيد العقارب 

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال.

بالإضافة إلى كل من عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، ريم المصري، محمد صلاح، ونخبة من النجوم والفنانين الشباب.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "العتاولة" يقترب من مليار مشاهدة على تيك توك وأحمد السقا يتصدر التريندالأربعاء 03/أبريل/2024 - 08:44 م تصدر مسلسل العتاولة مؤشرات البحث والمشاهدة علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، حيث حقق حتى الآن أكثر من ٧٥٠ مليون مشاهدة ويقترب من المليار عبر التيك توك، فيما تصدر النجم أحمد السقا تريند البحث على جوجل بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال شخصية نصار فتحية بالمسلسل. مسلسل العتاولة واستطاع
التالى الكبير أوي 8، حزلقوم ينافس على جوائز مسابقة من سيربح المليون في الحلقة 24 (فيديو)الأربعاء 03/أبريل/2024 - 08:41 م عرضت الشاشات العربية الحلقة الـ24 من مسلسل الكوميديا العائلي “الكبير أوي" في موسمه الثامن. وشهدت الحلقة عودة حزلقوم لدوار العمدة وقرر أن يتنافس على جوائز من سيربح المليون، لكي يحافظ على كون الكبير عمدة للمزاريطة.. البطريق وقت الضيق