أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

حسام حبيب ضيف برنامج "ع المسرح" مع منى عبد الوهاب اليوم على cbc

حسام حبيب ضيف برنامج "ع المسرح" مع منى عبد الوهاب اليوم على cbc
حسام حبيب ضيف برنامج "ع المسرح" مع منى عبد الوهاب اليوم على cbc

يحل المطرب حسام حبيب ضيفًا اليوم على الإعلامية منى عبد الوهاب ببرنامج "ع المسرح"، المُذاع عبر شاشة قناة cbc والحياة، إذ يتحدث عن أسرار حياته، وأعماله الفنية، وأزمة أغنيته الأخيرة "كدابة"، ومشواره الفنى بوجه عام، وذلك فى أول ظهور إعلامى بعد أزمته مع المطربة شيرين عبد الوهاب.

ويكشف حسام حبيب عن علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب، زوجته السابقة، ويرد على التصريحات التى انتشرت مؤخرًا بعودتهما، وهل هناك نية للعودة بالفعل؟ أم أنّها مجرد شائعات؟ وهو ما يكشفه الفنان خلال اللقاء.

وكانت قد أكدت النجمة شيرين عبد الوهاب في بيان لها عبر مستشارها القانوني حسام لطفي، أنه لا صحة لما أشيع حول عودتها للمطرب حسام حبيب، وأنها تربطها بالفنان حسام حبيب علاقة زمالة فنية وتكنّ له كل احترام وتقدير.

ويأتي ذلك بعد حالة من الجدل أثارتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على وسائل التواصل الاجتماعى ومنصات السوشيال ميديا، بعدما أخبار عن عودتها إلى زوجها الفنان حسام حبيب بعد طلاقهما مؤخرًا.

وكانت شيرين عبد الوهاب تزوجت حسام حبيب في شهر أبريل عام 2018، وسبق أن انفصلت عنه في شهر ديسمبر عام بعد ثلاث سنوات من زواجهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد قماح يستعد لطرح ألبوم غنائى بطابع موسيقى خاص ولوك جديد بوزن مثالى
التالى مسلسل جودر الحلقة 9.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة