أخبار عاجلة
شذى تطرح أحدث أغانيها بعنوان "اخلع" -

50 مليون مشاهدة لفيلم ROAD HOUSEالأربعاء 03/أبريل/2024 - 12:16 م آمازون برايم ، أصبح فيلم ROAD HOUSE، هو الفيلم الأول عالميا حاليا، ببأكثر من 50 مليون مشاهدة حتى الآن، وذلك بعد ما يقرب من ١٠ أيام فقط من طرحه للمشاهدة علي منصة آمازون. وطرحت منصة آمازون، في ٢١ مارس ٢٠٢٤، أحدث أفلامها، ROAD HOUSE، والذي يلعب بطولته النجم جيك جيلنهال، للمشاهدة حصريا عبر منصتها الرقمية.

50 مليون مشاهدة لفيلم ROAD HOUSEالأربعاء 03/أبريل/2024 - 12:16 م آمازون برايم ، أصبح فيلم ROAD HOUSE، هو الفيلم الأول عالميا حاليا، ببأكثر من 50 مليون مشاهدة حتى الآن، وذلك بعد ما يقرب من ١٠ أيام فقط من طرحه للمشاهدة علي منصة آمازون. وطرحت منصة آمازون، في ٢١ مارس ٢٠٢٤، أحدث أفلامها، ROAD HOUSE، والذي يلعب بطولته النجم جيك جيلنهال، للمشاهدة حصريا عبر منصتها الرقمية.
50 مليون مشاهدة لفيلم ROAD HOUSEالأربعاء 03/أبريل/2024 - 12:16 م
آمازون برايم ، أصبح فيلم ROAD HOUSE، هو الفيلم الأول عالميا حاليا، ببأكثر من 50 مليون مشاهدة حتى الآن، وذلك بعد ما يقرب من ١٠ أيام فقط من طرحه للمشاهدة علي منصة آمازون. وطرحت منصة آمازون، في ٢١ مارس ٢٠٢٤، أحدث أفلامها، ROAD HOUSE، والذي يلعب بطولته النجم جيك جيلنهال، للمشاهدة حصريا عبر منصتها الرقمية.

آمازون برايم، أصبح فيلم ROAD HOUSE، هو الفيلم الأول عالميا حاليا، ببأكثر من 50 مليون مشاهدة حتى الآن، وذلك بعد ما يقرب من ١٠ أيام فقط من طرحه للمشاهدة علي منصة آمازون.

 وطرحت منصة آمازون، في ٢١ مارس ٢٠٢٤، أحدث أفلامها، ROAD HOUSE، والذي يلعب بطولته النجم جيك جيلنهال، للمشاهدة حصريا عبر منصتها الرقمية.

تفاصيل فيلم ROAD HOUSE

 تدور أحداث فيلم ROAD HOUSE، حول مقاتل سابق في الـ UFC، ينتهي به الحال إلى العمل في حانة بولاية فلوريدا الأمريكية، ليكتشف أن الأمور داخل الحانة، ليست كما تبدو من الخارج.

Advertisements

لاعب الفنون القتالية كونور ماكجريجور يقتحم عالم التمثيل في فيلم ROAD HOUSE

وأعلن لاعب الفنون القتالية المختلطة الشهير كونور ماكجريجور عن اقتحامه لعالم التمثيل، حيث يخوض أولي تجاربه السينمائية، لأول مرة كـ ممثل في النسخة الجديدة من فيلم ROAD HOUSE.

 

وتعاقد رسميا لاعب الفنون القتالية كونور ماكجريجور مع شركة أمازون للإنتاج، ليشارك الممثل جيك جيلينهال في بطولة فيلم  ROAD HOUSE، الذي يعرض حصريا علي شبكة أمازون.

منصة أمازون الرقمية

يذكر أن شركة مترو جولدوين ماير “إم جي إم” للإنتاج انضمت  إلى استوديوهات أمازون ومنصتها الخاصة بالفيديو، في صفقة بلغت قيمتها 8.45 مليار دولار لمواجهة الشركات المنافسة في مجال البث الرقمي.
وتعمل إم جي إم  في مجال الإنتاج السينمائي منذ ما يقرب من 100 عام، وهي تتكامل مع قطاع أمازون ستديوز للإنتاج الفني، الذي يركز بشكل أساسي على إنتاج البرامج التلفزيونية، وأكدت أمازون علي إنها ستساعد في الحفاظ على تراث “إم جي إم” وأرشيف أفلامها، وستوفر للمشاهدين مجالًا أكبر لمشاهدة هذه الأعمال، وحصلت أعمال “إم جي إم” على مدار تاريخها على أكثر من 180 جائزة أوسكار.

وكانت شبكة أمازون أعلنت في مايو عن استحواذها على “مترو جولدوين ماير”، وحصلت بالتالي على مجموعة أعمال عدة، من بينها سلسلة أفلام جيمس بوند وروكي وذي سايلنس أوف ذي لامبس وبايزك إنستنكت.

 

ثاني أغلى صفقة استحواذ

وتشكل هذه الصفقة ثاني أغلى عملية استحواذ في تاريخ أمازون بعد شرائها متاجر هول فودز الأمريكية مقابل 13.7 مليار دولار عام 2017، وأعلنت المفوضية الأوروبية عن إجازتها عملية الاستحواذ هذه من دون شروط، معتبرة أن العملية لا تطرح أي مشكلة تتعلق بالمنافسة في أوروبا.

وواجهت الصفقة اعتراضًا في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ تثير قلقًا من تعزيز نفوذ أمازون في قطاع البث الرقمي القائم على الاشتراكات، وتحاول نقابات مدعومة من سياسيين أن تمنعها.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحلقة 8 من مسلسل 2024، نادين نجيم في رحلة انتقام مع الأحمد بتركياالأربعاء 03/أبريل/2024 - 11:30 ص تصاعدت وتيرة التشويق والأكشن في الحلقة الثامنة من مسلسل " 2024 " بعد هروب "النقيب سما" الشخصية التي تؤديها الفنانة نادين نجيم ، و"لؤي" الشخصية التي يقدمها الفنان محمد الأحمد ، إلى تركيا. أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "2024" تصل "سما" و"لؤي" إلى مدينة إسطنبول التركية للانتقام من تاجر المخدرات "الغول"،
التالى قبل عرضه بمهرجان هوليوود للفيلم العربي، قصة الحريفة لـ نور النبوي وكزبرةالإثنين 15/أبريل/2024 - 06:33 م أعلن مهرجان هوليوود للفيلم العربي ، عرض الفيلم المصري الشبابي "الحريفة" الذي تخطت إيراداته بمصر 70 مليون جنيه، ضمن العروض الشرقية التي ستنطلق بفعاليات دورته الثالثة، والتي من المقرر أن تقام في الفترة من 17 إلى 21 أبريل 2024، في سينما لوك بجليندال في كاليفورنيا. وقبل عرض “الحريفة” بـ مهرجان هوليوود