أخبار عاجلة

الحلقة 8 من مسلسل 2024، نادين نجيم في رحلة انتقام مع الأحمد بتركياالأربعاء 03/أبريل/2024 - 11:30 ص تصاعدت وتيرة التشويق والأكشن في الحلقة الثامنة من مسلسل " 2024 " بعد هروب "النقيب سما" الشخصية التي تؤديها الفنانة نادين نجيم ، و"لؤي" الشخصية التي يقدمها الفنان محمد الأحمد ، إلى تركيا. أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "2024" تصل "سما" و"لؤي" إلى مدينة إسطنبول التركية للانتقام من تاجر المخدرات "الغول"،

 تصاعدت وتيرة التشويق والأكشن في الحلقة الثامنة من مسلسل "2024" بعد هروب "النقيب سما" الشخصية التي تؤديها الفنانة نادين نجيم ، و"لؤي" الشخصية التي يقدمها الفنان محمد الأحمد ، إلى تركيا. 

أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "2024"

 

تصل "سما" و"لؤي" إلى مدينة إسطنبول التركية للانتقام من تاجر المخدرات "الغول"، الشخصية التي يقدمها ربيق علي احمد، والذي تسبّب بمقتل "ناظم" والد "لؤي".

 كان "الغول" باستقبال الثنائي بأسماء وهمية وهما "شادي" و"جوليا"، للانطلاق بأول عملية تجارة مخدرات.

Advertisements

 وبهذه الخطوة يعتقد الثنائي أنهما سيكسبان ثقة التاجر الكبير، ومن ثم يتمكنان لاحقًا من الانتقام منه وتسليمه الى القضاء.

 على الضفة نفسها، يظنّ الثنائي أن مهمتهما ستكون سهلة، لكن الصعوبات تبدأ بمواجهتهما وتكون محفوفة بالمخاطر.

 وخلال أحداث الحلقة، تنطلق صفقة تجارة المخدرات، غير أن "الغول" يرفض التجارة معهما بكمية كبيرة من المخدرات.

 

 وأبدى "الغول" موافقته المبدئية على بيع خمسة كيلوغرامات، بينما كان الاتفاق الأول على 100 كيلوغرام.

 هذه الخطوة يوافق عليها الثنائي على مضض من أجل الانطلاق بالتعاون مع "الغول"، كما يحسب "لؤي" و"سما" خطورة العملية، خاصة أن كاميرات الفندق تسجّل كل حديث بينهما.

 يكتشف الثنائي التجسس فيبدآن بالتمثيل بأنهما بالفعل زوجان، وسط مواقف كوميدية تخفف من أحداث المسلسل الذي يدور في فلك الأكشن والتشويق.

 

 تقوم "سما" برفقة "لؤي" بأول خطوة مع "الغول"، بدأت "رسمية" بالتعلّق بالطفلة "ميرا" ابنة الأولى والتي بقيت تحت رعايتها في لبنان.

 ويبدو أن "رسمية" لديها ماض قاس مع حرمانها من الأطفال، ستتكشف تفاصيله في الحلقات المقبلة. 

 

 تختتم الحلقة الثامنة من "2024" بنسبة عالية من التشويق، بعدما ذهب الزوجان لتنفيذ مهمتهما بتسليم المخدرات، ولكنْ يجدان نفسيهما في كمين لم يحسب له حساب، فكيف ستتصاعد أحداث مسلسل "2024"؟.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مليحة الحلقة 9.. هل قرر دياب الزواج من مليحة أم نوسة؟
التالى 50 مليون مشاهدة لفيلم ROAD HOUSEالأربعاء 03/أبريل/2024 - 12:16 م آمازون برايم ، أصبح فيلم ROAD HOUSE، هو الفيلم الأول عالميا حاليا، ببأكثر من 50 مليون مشاهدة حتى الآن، وذلك بعد ما يقرب من ١٠ أيام فقط من طرحه للمشاهدة علي منصة آمازون. وطرحت منصة آمازون، في ٢١ مارس ٢٠٢٤، أحدث أفلامها، ROAD HOUSE، والذي يلعب بطولته النجم جيك جيلنهال، للمشاهدة حصريا عبر منصتها الرقمية.