أخبار عاجلة

مسلسل بقينا 2 الحلقة 7، شريف منير يقرر بدء رحلة التغييرالإثنين 01/أبريل/2024 - 09:26 م ومسلسل بقينا اتنين من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجي، إدوارد؛ نانسي هلال

مسلسلات رمضان 2024 ، شهدت أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة 7 حول وقوع مواجهة حادة بين أدهم وياسمين انتهت بكلمة من أدهم بأن طلاقه من زوجته قد بدأ اليوم.

وحاول مروان تخفيف حدة الأحداث واعتذر لوالده ولكنه لم يتقبل أي أحاديث من أي شخص من عائلته لشعوره بالخداع ويقرر الذهاب إلى فندق ويقرر تغيير حياته كليا، وهناك يتواصل مع صديق له ويطلب الأخير منه اللقاء وحينما يذهب يجد صديقا آخر موجود يدعى ياسر والذي يجسد شخصيته الفنان إدوارد، ومعهما شخصين آخرين من بينهما شخص يحاول علاج مشكلاتهم مع النساء وقرر رهان أدهم على ١٠ آلاف جنيه مقابل التعرف على فتاتين وحينما يذهب أدهم يجد أن إحداهما تعرفه.

وخلال الحلقة يستغل زين فرصة ابتعاد أدهم عن المنزل وعن حبيبته القديمة ياسمين للتقرب  لها والتحدث معها.  

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 6 

دارت أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة 6 حول صلح سيف وريم، وخلال الأحداث تصل رسالة إلى هاتف ياسمين وهو مع أدهم ويكتشف أن ابنه لديه مباراة فيقرر الذهاب إليها، وتحاول ياسمين بمساعدة أصدقائها وسيف إيجاد حل لهذه الأزمة خاصة أنها لطالما أخبرت أدهم أن ابنهما يلعب كرة القدم ولكنه في الحقيقة يلعب “كيك بوكسينج”.

وخلال الحلقة يحاول مروان إخبار والده الحقيقة ولكن والدته تمنعه، ويذهب إلى المباراة ويذهب الجميع لمساندته بينما يظل أدهم في المنزل لمشاهدة فريقه المفضل، ولكن أدهم يشعر أن ابنه أهم فيقرر الذهاب إلى النادي لمتابعة تمرين ابنه ليتفاجأ بأن مروان يلعب لعبة غير كرة القدم وأنه في مباراة بحضور الجميع إلا هو، وحينما يرى مروان والده ينهار فيتلقى ضربة قوية.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 5

دارت أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة 5 حول زيارة زين لياسمين في منزلها بمجرد عودته للقاهرة ويحاول التقرب منها بكل الطرق أملًا في الزواج منها خاصة أنه علم بأمر طلاقها من أدهم، ويأتي لها بهدايا تحبها كما أحضر هدايا لكل الموجودين في المنزل إلا أدهم، ولم يحدث توافق بينه وبين أدهم في الحديث.

 ويتفاجأ أدهم بعدما وقع العقد أن العميل الجديد في شركته هو وياسمين ابن خالتها زين الذي قرر التعاون معهما في مجال العمل، وتشعر ريم بأن لديها بالفعل عقدة من الرجال ولكن ياسمين تدعمها نفسيًا، ويحاول مروان إخبار والده بأنه لا يلعب كرة القدم ولكن في وقت المواجهة لم يتمكن من فعل ذلك.

 

مسلسل بقينا اتنين رمضان 2024

يخوض الفنان شريف منير السباق الرمضاني بمسلسل بقينا اتنين ويشاركه البطولة الفنانة رانيا يوسف.  

وكانت منصة واتش إت طرحت صورًا من كواليس مسلسل بقينا اتنين بطولة نخبة من النجوم على رأسهم شريف منير، ولقد تضمنت الصور صورة للفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي رحل عن عالمنا أثناء تصوير المسلسل.

Advertisements

وكانت الشركة المنتجة قد نشرت البوستر الرسمي لمسلسل بقينا اتنين والذي سيشارك في السباق الرمضاني 2024، حيث كان من المفترض أن يعرض المسلسل خارج السباق الرمضاني في الفترة السابقة ولكن بسبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز خلال عمله بأحد المشاهد في المسلسل تم تأجيل عرضه واستبدلت أدوار الفنان الراحل طارق عبد العزيز بالفنان إدوارد

أبطال المسلسل

ومسلسل "بقينا اتنين" من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجي، إدوارد؛ نانسي هلال، عزت زين، وعدد آخر من الفنانين تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 22.. يحيى يتأكد من قرابة ناهد وفاروق بـDNA
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي