أخبار عاجلة
رمضان 2024.. حسن عيد يعلن عن موعد عرض مسلسل "محارب" -
مروان محسن هداف فيوتشر يحتفل بعيد ميلاده الـ"35" -

إيمي سمير غانم تفاجئ شقيقتها بالرياض أثناء تحضيرها لمسرحية آنستونا (فيديو)الخميس 08/فبراير/2024 - 02:12 ص فاجأت الفنانة إيمي سمير غانم أختها دنيا في السعودية أثناء تجهيزاتها لدورها بمسرحية آنستونا وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”

إيمي سمير غانم تفاجئ شقيقتها بالرياض أثناء تحضيرها لمسرحية آنستونا (فيديو)الخميس 08/فبراير/2024 - 02:12 ص فاجأت الفنانة إيمي سمير غانم أختها دنيا في السعودية أثناء تجهيزاتها لدورها بمسرحية آنستونا وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”
إيمي سمير غانم تفاجئ شقيقتها بالرياض أثناء تحضيرها لمسرحية آنستونا (فيديو)الخميس 08/فبراير/2024 - 02:12 ص
فاجأت الفنانة إيمي سمير غانم أختها دنيا في السعودية أثناء تجهيزاتها لدورها بمسرحية آنستونا وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”

فاجأت الفنانة إيمي سمير غانم شقيقتها دنيا في السعودية أثناء تجهيزاتها لدورها بمسرحية آنستونا وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

 

وعبرت إيمي سمير غانم عن حبها للمفاجآت حيث اعتادت عمل المفاجآت لأهلها وأصدقائها المقربين وذكرت أنها قامت بتحضير مفاجأة لوالدها سمير غانم وزوجها حسن الرداد.

 

وتفاجأت دنيا سمير غانم عندما شاهدت أختها وقالت: "بتهزروا إيه المفاجأة الحلوة دي".

مسرحية آنستونا

ويشارك في بطولة مسرحية آنستونا، عدد كبير من النجوم، أبرزهم دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، عمرو عبد العزيز، بسنت صيام، مريم السكري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال وإنتاج محمد أحمد السبكي.

Advertisements

 

دنيا سمير غانم

وتجسد دنيا سمير غانم خلال الأحداث، شخصية مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، ويلعب سامي مغاوري دور والدها، فيما يجسد بيومي فؤاد دور مايسترو يكتشف موهبتها ويمهد طريق النجومية لها.

 

وتقدم دنيا سمير غانم خلال العرض 5 استعراضات بجانب عدد من الأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.

 

وتعد مسرحية آنستونا، أولى تجارب دنيا سمير غانم، على خشبة المسرح، وسبق وقدمتها في مصر على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وشهدت حضورًا كاملًا العدد أيضًا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق " خايف وأنا بمثل".. خالد سرحان يوجه رسالة لمتابعي "المداح4"
التالى بين السطور الحلقة 4.. محمد علاء يحن للماضى مع صبا مبارك ويذكرها بعلاقتهما القديمة