أخبار عاجلة
مروان محسن هداف فيوتشر يحتفل بعيد ميلاده الـ"35" -

الملامح الأولى للجزء الثانى لفيلم Moana بطولة دوين جونسون.. فيديو

الملامح الأولى للجزء الثانى لفيلم Moana بطولة دوين جونسون.. فيديو
الملامح الأولى للجزء الثانى لفيلم Moana بطولة دوين جونسون.. فيديو

طرحت شركة ديزني الملامح الأولى للجزء الثاني من فيلمها Moana 2، بطولة النجم العالمي دوين جونسون، والمقرر طرحه 27 نوفمبر المقبل بدور العرض السينمائي.

 

 

وسبق وكشف "جونسون" أنه لا يستطيع الانتظار لبدء تصوير النسخة الحية من فيلم Moana، وكان قد أعلن ممثل Fast and Furious فى شهر مارس الماضى أنه يعمل على "إعادة تصور" حى لفيلم الرسوم المتحركة الذى أنتجته شركة ديزنى عام 2016، على أن يلعب دور ماوى، الشخصية التى لعبها فى الفيلم الأصلى، وفقا للتقرير الذى نشر على إحدى المواقع العالمية.

فيلم الأنيميشن Moana تدور أحداثه حول فتاة شديدة الحماس والابنة الوحيدة لقائد الملاحين تقرر الخروج فى رحلة خطرة عبر البحر لمساعدة عائلتها فى مواجهة كارثة كبرى وتواجه خلال رحلتها الكثير من المشاكل المتعلقة بالأرواح العالقة والآلهة.

الفيلم من بطولة دوين جونسون ونيكول شيرزينجر وألن توديك وجيماين كليمان وتيمويرا موريسون، وإخراج رون كليمنتس وجون ماسكر، ونال الفيلم الكثير من الإشادات النقدية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد الإعلان عن فيلم "ري ستارت"..تامر حسني لـ هنا الزاهد: "أنتي مشروعي من وأنتي صغيرة"
التالى بين السطور الحلقة 4.. محمد علاء يحن للماضى مع صبا مبارك ويذكرها بعلاقتهما القديمة