أخبار عاجلة

چيسيكا حسام الدين تحصد جائزة أفضل ممثلة شابة في مهرجان بوسطنالأربعاء 07/فبراير/2024 - 09:55 م منح مهرجان الفيلم المستقل في بوسطون في دورته الثالثة، جائزة أفضل ممثلة شابة للفنانة المصرية جيسيكا حسام

چيسيكا حسام الدين تحصد جائزة أفضل ممثلة شابة في مهرجان بوسطنالأربعاء 07/فبراير/2024 - 09:55 م منح مهرجان الفيلم المستقل في بوسطون في دورته الثالثة، جائزة أفضل ممثلة شابة للفنانة المصرية جيسيكا حسام
چيسيكا حسام الدين تحصد جائزة أفضل ممثلة شابة في مهرجان بوسطنالأربعاء 07/فبراير/2024 - 09:55 م
منح مهرجان الفيلم المستقل في بوسطون في دورته الثالثة، جائزة أفضل ممثلة شابة للفنانة المصرية جيسيكا حسام

منح مهرجان الفيلم المستقل في بوسطن في دورته الثالثة، جائزة "أفضل ممثلة شابة" للفنانة المصرية جيسيكا حسام وتأتي الجائزة التي حصلت عليها جيسيكا حسام عن دورها في الفيلم المصري العالمى  The Goat المعزة استكمالا للنجاح الكبير الذي حققه الفيلم بعد عرضه عالميا.


كما منح مهرجان الفيلم المستقل في بوسطن، الذي يخصص جوائزة لدعم وتشجيع صناع السينما المستقلين والشباب في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم، فيلم "المعزة" جائزة أفضل تصوير سينمائي.

Advertisements


وعبرت جيسيكا عن سعادتها بهذه الجائزة الكبيرة مؤكدا أنه نتيجة جهد كبير بذلته في الفيلم سواء من تحضيرات وتجهيزات قبل الفيلم بمده مرورا بالتصوير والكواليس الصعبة التي مررت بها والتي أكسبتنى خبرة وأضافت لي أيضا خاصة في ظل التعاون مع المخرجة ايلاريا بوريللي والتي نصحتني كثيرا وأضافت لي الكثير.


وأشارت جيسيكا إلى أنها تسعى بشكل كبير من خلال أعمالها على تجسيد ومناقشة قضايا المرأة والفتيات، حيث يمكن تقديم العديد من الأدوار والمواضيع والمساهمة في عرض المشكلة وتسليط الضوء عليا وإيجاد الحلول كما حدث في "فيلم المعزة". 
 

وعن أعمالها القادمة قالت إنها تنتظر عرض فيلم " أصل الحكاية " والذي تعتبره خطوة جديدة نحو النجاح لتعاونها مع المخرج الكبير محمد أمين ونخبة من كبار الفنانين، كما أوشكت على الانتهاء حاليا من تصوير مسلسل كامل العدد السيزون الثاني للمخرج خالد الحلفاوي والذي أقوم  فيه بأداء دور مختلف عن الجزء الأول بشكل كامل وأقدم شخصية امينة بوجه أعمق مما يجعله تحديا واختبارا جديدا.
 

يذكر أن فيلم "المعزة" حقق نجاحا كبيرا ولاقى ردود أفعال إيجابية وإشادات على المستويين النقدي والجماهيري، بعد عرضه في مهرجان روما السينمائي في أكتوبر 2023، ومهرجان الجونة السينمائي، كما حصل على جوائز في عدد من المهرجانات الدولية منها: مهرجان السويد الدولي، ومهرجان لوس أنجليس لأفلام المرأة، ومهرجان البعد الرابع للأفلام المستقلة، ومهرجان تورنتو الدولي لأفلام المرأة.

------------------------------------------------

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قصور الثقافة تطلق الأسبوع الـ30 من مشروع أهل مصرالسبت 02/مارس/2024 - 01:35 م يشهد قصر ثقافة روض الفرج مساء اليوم السبت انطلاق فعاليات الأسبوع الثقافي الثلاثين لأطفال المحافظات الحدودية ضمن مشروع "أهل مصر"، الذى يقام برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، تحت شعار "يهمنا الإنسان" ويستمر حتى 8 مارس الجاري. ويستضيف
التالى لأول مرة.. عرض النسخة المرممة لفيلم صبيان وبنات بمهرجان الإسماعيلية