أخبار عاجلة
«مجزرة الطحين».. تفضح بؤس الكارثة في غزة -

حدوتة منسية الحلقة 10.. خيرت المسئول عن سرقة تقى ويقتحم منزل يوسف

حدوتة منسية الحلقة 10.. خيرت المسئول عن سرقة تقى ويقتحم منزل يوسف
حدوتة منسية الحلقة 10.. خيرت المسئول عن سرقة تقى ويقتحم منزل يوسف

كشفت الحلقة العاشرة من مسلسل "حدوتة منسية" عن سرقة خيرت (أحمد فهيم) لأجهزة البيوتى سنتر الخاص بتقى (ريم سامى)، حيث باع خيرت الأجهزة وبدأ في تحصيل ثمنها، في حين يتزوج عمر (محمد على رزق) من الفتاة شمس (ندا فقيه) التي تم إحضارها من أجل الإنجاب ويجرى لها عملية الحقن المجهرى.

يقابل خيرت سعاد (سوسن بدر) في منزل عمر، وتهدده بأنه إذا كان له علاقه بسرقة بيوتى سنتر تقى سيكون لها تصرف آخر، ولكن خيرت يصر أنه سيحصل على حقه منها هي وأولادها خاصة بعدما أخفت عنه العقد الذى يعتبره من حقه، وهاشم (هشام إسماعل) يطلب من زوجته دهب (عبير صبرى) إعطائه الأرض التي ورثتها عن والدتها ومشاركته في مزرعة المواشى ولكن دهب ترفض الأمر.

المشهد ينتقل إلى دمياط، حيث تظهر مشكلة في البضاعة التي تسلمها التجار من مصنع الحاج حلمى عمار (أحمد صيام) ويعيد التجار البضاعة ويحاول نوح (محمود حجازى) التوصل إلى سبب المشكلة، وحضر المعلم حجاج (أشرف طلبة) ويطب من حلمى تسديد الأموال المتأخرة عليه، ويتصل نوح بعمر ويطلب مقابلته، ويذهب خيرت إلى منزل يوسف (طارق صبرى) لسرقته، ويحصل على بعض البيانات الموجودة على اللاب توب.

مسلسل "حدوتة منسية" 30 حلقة من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، احمد عادل، مجدى البحيسرى، هبة عبد الغنى،ـ محمد لطفى شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبو العطا، محمد عزمى، شريف طلبة، ندى فقيه.

مسلسل "حدوتة منسية" من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين، ويعرض من السبت للأربعاء على قناة cbc الساعة 8 مساء، ومن الجمعة للثلاثاء على منصة watch it، وتدور العمل في إطار اجتماعي عن قصة أرملة تجد نفسها في مواجهة تحديات كثيرة بعد موت زوجها الذي تركها وترك كل أمواله تحت تصرفها، كما يناقش أيضا العديد من القضايا الإجتماعيه مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبنائها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ربنا يرحمه، فتحي عبدالوهاب ينعي جميل برسومالإثنين 04/مارس/2024 - 12:18 م سادت حالة من الحزن على الوسط الفني بعد وفاة الفنان جميل برسوم ونعى الفنان فتحي عبدالوهاب جميل مرسوم عبر صفحته على الفيس بوك.
التالى أحمد ماجد يتلون بـ 3 وجوه في دراما رمضان 2024.. تفاصيل