أخبار عاجلة

"إنسى اللي خان".. أحدث أغاني أمير الغناء العربي" هاني شاكر"

طرح أمير الغناء العربي هاني شاكر أحدث أغانيه بعنوان "إنسى اللي خان" علي جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، الاغنيه من كلمات بهاء الدين محمد وألحان عزيز الشافعي.

779.webp

تفاصيل اغنية "إنسى اللي خان"

 

ظهر هاني شاكر بلوك مختلف جدا خطف أنظار جميع رواد السوشيال ميديا، "إنسى اللي خان" من كلمات بهاء الدين محمد وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك وتوزيع رقمي فيكتوري لينك.

bd7a1e07ad.jpg

كلمات اغنية "إنسى اللي خان"

 

إنسى اللي خان وافرح وسيب حزنك بعيد... أصل اللي خان دا وهو بيخون كان سعيد... مترجعوش مهما أعتذر مترجعوش مهما ندم.. جرح الخيانه ميتنسيش مهما قدم طول مانتا شايفه هتفتكر وبسبب من غير سبب جرحك هيصحي من جديد... في حاجه ضاعت ضيعت كل الحاجات.. في اهاااا صرخت فجرت كل الاهاااااااات..... بتحبه يبقي رجعه انا لو مكانك أودعه انا لو مكانك أضيعه وأدوقه نفس الألم انا قلبي غيرك.. إنسى اللي خان وافرح وسيب حزنك بعيد... أصل اللي خان دا وهو بيخون كان سعيد... مترجعوش مهما أعتذر مترجعوش مهما ندم.. جرح الخيانه ميتنسيش مهما قدم طول مانتا شايفه هتفتكر وبسبب من غير سبب جرحك هيصحي من جديد... في حاجه ضاعت ضيعت كل الحاجات.. في اهاااا صرخت فجرت كل الاهاااااااات..... بتحبه يبقي رجعه انا لو مكانك أودعه انا لو مكانك أضيعه وأدوقه نفس الألم انا قلبي غيرك.

c3fcf8493f.jpg

أعمال هاني شاكر

 

ويذكر ان الفنان هاني شاكر يعيش حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية حيث قام بتقديم العديد من المشاريع الغنائية مؤخرا الذي ظهر من خلالها في لون جديد وهم أغنيات "بلاد البخت" و"الكبير" و"مروق" وقام بطرحها علي جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية بالإضافة لإحيائه العديد من الحفلات الموسيقية الكبرى داخل مصر وخارجها، أغنية "الكبير"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وجميع التطبيقات والمنصات الموسيقية، والأغنية من كلمات وألحان مصطفى شكرى، فى أول تعاون بينهما، طرح أغنية بعنوان «الهوية عربي»، وذلك على جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية تضامنا مع الشعب الفلسطينى وأحداث غزة، من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام