أخبار عاجلة

"ابن امبارح" لـ رامي جمال تحتل المركز الـ 15في يوتيوب

"ابن امبارح" لـ رامي جمال تحتل المركز الـ 15في يوتيوب
"ابن امبارح" لـ رامي جمال تحتل المركز الـ 15في يوتيوب

احتل الفنان رامي جمال المركز الخامس عشر في تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، بآخر أغانيه الدرامية لموسم الشتاء، بعنوان "إبن امبارح”.


 

وحصدت أغنية “إبن إمبارح” لـ رامي جمال منذ طرحها ما يقرب من 900 ألف مشاهدة،لتصبح ضمن قائمة الأغاني الأكثر بحثًا ومشاهده،على تطبيق يوتيوب.


 

صناع أغنية إبن امبارح لـ رامي جمال
وأغنية "ابن امبارح" من كلمات مودي نبيل، الحان فارس فهمي، توزيع ميكس وماستر محمد شفيق.

 
كلمات أغنية “إبن امبارح” لـ رامي جمال

 
مقربتوش ف يوم منى.. ده كان يسمع يادوب عنى وغلطة عمرى هي أنى.. انا اللى عليا كبرته
وماشى يا عينى من خيبته.. يقول للناس انا سيبته وناسى زمان منين جيبته.. ياريتنى ساعتها صورته بقى ابن امبارح الغلبان.. بيتكلموعندهلسان ده كان عامل ملاك بجناح.. لكن معلش انا الغلطان بلعت الطعم وأتشديت.. وقرب منى واهتميت

 
طلع كداب وفيه أتخميت.. ووشه التانى فعلًا بان مكنش يطول يعيش جنبى.. وقلة أصله مش ذنبى كبر دلوقتى على قلبى.. وشايفنفسهعالأخر
أهو اللى ف صوته بيعلى.. ده كان يتمنى يوصلى
دى وسعت منه بيقولى.. هايمشى  كأنه مش فاكر

 
رامي جمال يروج لـ أغنية “إبن امبارح”

 
وروج الفنان رامي جمال لأغنية “إبن امبارح”، شارك البوستر الرسمي للأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

 
وعلق عليه قائلًا: “مقربتوش في يوم مني …ده كان يسمع يدوب عني …وغلطه عمري هي اني..أنا اللي عليا كبرته …وماشي ياعينيمنخيبته…يقول للناس ده أنا سبته.. وناسي زمان منين جبته …يارتني ساعتها صورته ميعادنا يوم الجمعه الساعه ٤ مع آخر اغنيه درامافي الشتاده”.


 

 
أغاني رامي جمال خلال فصل الشتاء لهذا العام
 
 

وفي سياق متصل يذكر أن رامي جمال قد طرح عدد أغاني درامية كثيرة خلال فصل الشتاء هذا حيث بدأ الأغاني الدرامية بأغنيةجيتمتأخر ثم أغنية أهي مشيت وأغنية دوخناك يا فراق وأغنية بُعده فارق، وأغنية هي حكاية ختامًا بأغنية ابن امبارح.

 
آخر أعمال الفنان رامي جمال
 
 

طرح المطرب رامي جمال، منذ أيام عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، أغنية "هي حكاية"، وهي من كلماتمحمدمصطفى ملك، ألحان رامي جمال، توزيع وميكس وماستر محمد مجدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرض في رمضان 2024، تعرف على آخر أعمال شارك فيها الراحل جميل برسومالإثنين 04/مارس/2024 - 11:44 ص سيشتاق محبي الفنان جميل برسوم إلى رؤيته على الشاشات وذلك بعد أن فارق الحياة اليوم إلا أننا سنشهد رؤيته في رمضان وذلك بعد مشاركته الأخيرة بمسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم.
التالى الخميس.. توقيع ومناقشة رواية "خوفو وذات العيون الذهبية" للدكتور زاهي حواسالإثنين 04/مارس/2024 - 12:04 م تنظم الدار المصرية اللبنانية للنشر والتوزيع، حفل توقيع ومناقشة رواية "خوفو وذات العيون الذهبية" للدكتور زاهي حواس والكاتبة الفرنسية فيرونيك فيرنوي، وذلك في تمام السادسة من مساء يوم الخميس المقبل، بمبنى قنصلية بوسط القاهرة. ويدير الحفل والنقاش كل من الدكتور مصطفى الفقي والدكتورة رشا سمير، ويأتي بحضور