أخبار عاجلة
تعرف على خطوات استخراج رخصة القيادة المهنية -
كيفية توصيل جهاز Nintendo Switch بجهاز تليفزيون -

بعد السيستم.. تعرف على سبب غياب طارق لطفي عن السينما

يعرض حاليا في دور العرض السينمائي، ‏فيلم السيستم بطولة طارق لطفي واحمد الفيشاوي، ويشهد عودة طارق للسينما بعد غياب 4 سنوات.

fea00903fe.jpg

سبب غياب طارق لطفي عن السينما الفترة الماضية 

 

وكشف طارق لطفي عن سبب غيابة عن السينما، موضحا: عُرض عليّ خلال الفترة الماضية العديد من الأعمال السينمائية، ولكني لم أجد فيها ما يشجعني على العودة.

 

طارق لطفي يكشف كواليس فيلم السيستم

 

وتابع طارق لطفي: تحمست لفيلم السيستم بسبب اختلاف فكرته، كما أنني لم أقدم هذه النوعية من قبل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.. كواليس العمل كانت ممتعة للغاية، وأحمد الفيشاوي أحبه وهو من أطيب الشخصيات التي قابلتها في حياتي، الأمر الذي حمسني للفيلم.

289ae91c5e.jpg

أبطال فيلم السيستم

 

فيلم "السيستم" تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى، وبطولة أحمد الفيشاوى، طارق لطفى، نسرين طافش، بسنت شوقى، محمد على رزق وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم ومحمود البزاوى، والمذيعة الأردنية راندا.

 

أحداث فيلم السيستم

 

ويجسد طارق لطفي خلال أحداث العمل شخصية صديق أحمد الفيشاوي المقرب، ويساعده في التخلص من عقدته تجاه السيدات الجميلات، كما تجمعه قصة حب بنسرين طافش، يدور الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حول رجل يعاني من الفشل في العلاقات العاطفية بسبب عدم قدرته على التعامل مع النساء، فيلجأ إلى صديقه ليُساعده ويمده بالخبرة من واقع تجاربه العاطفية السابقة، فيخوض الاثنان معًا مجموعة من التجارب الكوميدية، وفكرة الفيلم ليست جديدة بل تم تقديمها في أكثر من عمل سابق، ولكن أحداث الفيلم مقتبسة بشكل كبير من فيلمين أمريكيين وهما  Crazy Stupid Love وHitch، وهو ما أكده صناع الفيلم أثناء التحضير له، حيث أوضحوا أن الأحداث متشابهة مع هذين الفيلمين.

 

أحدث أعمال طارق لطفي

 

ومن ناحية أخرى، يواصل طارق لطفي في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، والذي ينافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويشارك في بطولة مسلسل العتاولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، محمد نجاتي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، نهى عابدين، صفوة، محمد التاجي، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي ومؤمن نور ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي.

293ad956b8.jpg

أخر أعمال طارق لطفي

 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال طارق لطفي في السينما كان فيلم 122، الذي شاركه في بطولته كل من أحمد داود، أمينة خليل، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، محمد لطفي، أسماء جلال، تارا عماد، وجيهان خليل، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وأخرجه ياسر الياسري، وعُرض في 2019، قدم طارق لطفي في رمضان الماضي 2023، مسلسل مذكرات زوج، وشاركه بطولة العمل عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سماء إبراهيم، هناء الشوربجي، نهى عابدين، نادية رشاد، حازم إيهاب، وچلا هشام، والعمل مأخوذ عن كتاب مذكرات زوج لـ أحمد بهجت، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة أروما، ومكون من 15 حلقة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جودزيلا يتفوق على كونج فى البوستر الرسمى الجديد لفيلم Godzilla X Kong
التالى بين السطور الحلقة 4.. محمد علاء يحن للماضى مع صبا مبارك ويذكرها بعلاقتهما القديمة