أخبار عاجلة

بعد تصدره التريند.. تعرف على موعد حفلة أحمد سعد المقبلة

بعد تصدره التريند.. تعرف على موعد حفلة أحمد سعد المقبلة
بعد تصدره التريند.. تعرف على موعد حفلة أحمد سعد المقبلة

 

يستعد الفنان  أحمد سعد لإحياء حفل غنائي يوم الأحد المقبل 11 فبراير، على المسرح المكشوف بالحي الثقافي “كتارا” بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

أحمد سعد يحصل على منزل هدية بالمملكة العربية السعودية 
 


 
ونشر أحمد سعد عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” عدد من الصور له بداخل منزله، معلقًا: “أيوة أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة.. أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته إنه مطرب مصري عربي ايوة الناس دي مشروعها عظيم لانهم فهموا قيمه الفن والمواهب في جميع المجالات شكرًا كمصري وشكرًا كفنان”.

أحمد سعد يوجه شكر للسعودية 
 


 
وأضاف: “السعودية بتكسر كل الحواجز بين العرب وبتنجح في قيادة نهضة ثقافية فنية وبتحافظ على الفن المصري في قلوب ووجدان العرب في كل شارع وزقاق وبيت.. لازم نفرح إن مواطن سعودي يقول عندنا أم كلثوم وعبد الحليم زي ما بيقول عندنا محمد عبده وطلال مداح.. بيقولوا (عندنا) وبينسوا جنسيته وبلده ولونه لأن مع الفن تصغر كل الحاجات والاختلافات.. ويكبر الانسان بموهبته كأنه ببلده.. رينا يحفظكم ويقدركم علي اللي جاي”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكشف عن البوستر الدعائي لمسلسل "كوبرا" وعرضه على قناة واحدة في رمضان 2024السبت 17/فبراير/2024 - 09:04 م كشفت الشركة المنتجة عن البوستر الدعائي لمسلسل كوبرا بطولة الفنان محمد إمام، المقرر المشاركة به خلال الموسم الرمضاني المقبل، تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، ومن المقرر أن يدور العمل في إطار الـ 15 حلقة. مسلسل كوبرا وسيعرض على قناة واحدة mbc masr طول شهر رمضان 2024. وضم البوستر عددا من النجوم بجانب
التالى بين السطور الحلقة 4.. محمد علاء يحن للماضى مع صبا مبارك ويذكرها بعلاقتهما القديمة