أخبار عاجلة
الأهلي يطيح بالنصر من كأس مصر ويتأهل لدور الـ 16 -

منصحش حد يشوف.. محمد هنيدي يعلق على واقعة التحرش بطفلة المعادي

منصحش حد يشوف.. محمد هنيدي يعلق على واقعة التحرش بطفلة المعادي
منصحش حد يشوف.. محمد هنيدي يعلق على واقعة التحرش بطفلة المعادي
عبر الفنان محمد هنيدي، عن غضبه من محاولة شخص التحرش بطفلة المعادي، ومحاولة اغتصابها أسفل عقار بميدان الحرية بنطاق دائرة قسم المعادي.
وكتب محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الفيديو المنتشر لكائن بيتحرش بطفلة بريئة مرعب لدرجة مخيفة، ومنصحش حد يشوفه، والحسنة الوحيدة أنه أظهر وحشًا من وسط وحوش كتير بتعيش بينا ورا وش بلاستيك بيخفي صفات أبشع مما نتصور.. شكرًا للشرطة المصرية في سرعة القبض عليه.. وربنا يحفظنا ويحفظكم".

Image1_320219515964364611.jpg

وكانت كاميرات المراقبة رصدت الواقعة، حيث استدرج شاب طفلة لمحاولة اغتصابها أسفل عقار بميدان الحرية بنطاق دائرة قسم المعادي بنطاق مديرية أمن القاهرة.

محاسب يتحرش بطفلة في المعادي

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "م.ج" فى العقد الخامس من عمره محاسب في إحدى الشركات بالدول العربية، ومقيم بدائرة قسم شرطة المعادي.

ضبط المتهم بالتحرش بطفلة في المعادي

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه في أحد الأكمنة المعدَّة له، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي واقعة مشابهة تجرد 3 شباب من كل مشاعر الرحمة والإنسانية، وتحولوا إلى ذئاب بشرية يبحثون عن فريستهم لإشباع نزواتهم الجنسية، شاهدوا فتاة معاقة ذهنياً متواجدة أمام محطة الجيزة، تائهة عن منزلها، فهيأ لهم الشيطان على أنها فريسة سهلة لإشباع شهواته الجنسية.

استدراج فتاة معاقة ذهنيًا

توجه إليها الشباب الثلاثة والتفوا حولها وينظرون لها بنظرات جنسية، وعرضوا عليها توصيلها إلى منزلها، وعند محاولة أحد المواطنين اعتراضهم ثاروا عليه وحاولوا التعدى عليه، مدعين معرفتهم بأسرة الفتاة، واستغلوا حالتها واستدرجوها إلى شقة أحدهم.

اغتصاب فتاة لمدة يومين

وعندما وصل المتهمون والمجنى عليها داخل الشقة، هجموا عليها وقاموا باغتصابها بالتناوب فيما بينهما بالقوة وعاشروها معاشرة الأزواج وفضوا غشاء بكارتها، فانهارت في البكاء وتوسلت إليهم ألا يفعلوا ذلك بها لكنهم لم يرحموا ضعفها واستمروا في فعلتهم الشنعاء لمدة يومين دون رحمة.

قسم شرطة الجيزة

وفي اليوم الثالث أخذ الشباب الفتاة إلى أحد الشوارع وتركوها أمام منزل وأوهموها أنه منزل أسرتها وفروا هاربين خوفًا من افتضاح أمرهم، وجلست الفتاة المعاقة أمام المنزل منتظرة أحدًا من أسرتها، وعندما شاهدها أحد الأهالي تحدث معها تبين أنها معاقة ذهنياً وتائهة عن أسرتها، أخذها وتوجه بها إلى قسم شرطة الجيزة.

أسرة الفتاة المعاقة ذهنياً

وأثناء تواجدهم داخل قسم شرطة الجيزة لتحرير محضر، اكتشف أحد الضباط أن مواصفات الفتاة مطابقة نفس المواصفات التي حررت أسرتها به محضرًا بتغيبها، وباستدعائهم تعرفوا عليها، واكتشفوا أن أحدًا تعدى عليها جنسيًا.

استمع رجال المباحث لأقوال الفتاة، وتبين أن 3 شباب قاموا باغتصابها، وإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم فى أحد الأكمنة المعدة لهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بعرض الفتاة على الطب الشرعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)