أخبار عاجلة

أنغام تكشف سر وجود صور فنانين راحلين في فيديو أغنيتها هو نفس الشوق

أنغام تكشف سر وجود صور فنانين راحلين في فيديو أغنيتها هو نفس الشوق
أنغام تكشف سر وجود صور فنانين راحلين في فيديو أغنيتها هو نفس الشوق
قالت المطربة أنغام: إنها تأخرت عن طرح أغنية "هو نفس الشوق" عامين، مشيرة إلى أن كلمات الأغنية تحمل المعنى الحقيقي للحالة التى يعيشها المجتمع حاليًا.

وأضافت فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع على فضائية "إم بى سى مصر": "وجود صور عدد من الفنانين الراحلين فى فيديو الأغنية بهدف تكريمهم".

الأغاني الكلاسيكية
وأوضحت أن الجمهور أحيانًا يعطش لسماع الأغاني الكلاسيكية والتى تحمل الشكل المصري، فالجملة الموسيقية مصرية خالصة، متابعة: "قلب الإنسان لا يتوقف عن الحب بشكل عام".

كانت المطربة أنغام طرحت عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، أحدث كليباتها الغنائية والذي يأتي بعنوان "هو نفس الشوق".

هو نفس الشوق
أغنية هو نفس الشوق كلمات أسامة مصطفى، ألحان مصطفى العسال، توزيع محمد العشي، ميكس - ماسترينج أمير محروس.

وكانت النجمة أنغام كشفت مؤخرًا عن بوستر أحدث أعمالها الغنائية "هو نفس الشوق"، عبر حسابها على موقع التدوينات تويتر.

وعلقت أنغام على البوستر قائلة: "هو نفس الشوق.. لن نفترق.. قريبًا".

وتفاعل مع البوستر عدد من جمهور ومتابعي أنغام وتسائلوا عن هُوية الأغنية الجديدة، وما إن كانت ستكون باللهجة المصرية أم الخليجية.

أغنية جديدة
ومن ناحية أخرى، انتهت النجمة أنغام، من تسجيل أغنية جديدة من كلمات عمرو يحيى وألحان مصطفى العسال وتوزيع عمرو الخضري، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

حفل أنغام
وفي سياق آخر، أعلنت المطربة أنغام مؤخرًا عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، عن إحيائها حفلًا موسيقيًا في افتتاح مهرجان الموسيقى الكلاسيكية في مركز المنارة بالتجمع الخامس، وذلك يوم 26 مارس الجاري.

آخر ألبومات أنغام
ويأتى ذلك بعدما طرحت النجمة أنغام منذ فترة ألبومًا باللهجة الخليجية تضمن 15 أغنية تنوعت ما بين الكلاسيكي والطرب العصري بأسلوب شبابي مفعم بالحب والرومانسية، وهى: "مزح"، "تسلم يدينه"، "لا تستغرب"، "لا يقين"، "أناني"، "آخر لقا"، "غريب"، "ظل وهجير"، "هنا وهناك"، "أدور"، "ثلاث حروف"، "ألف آسف"، "اسمك حبيبي"، و"طاولة".

وكشفت أنغام مؤخرًا عن صورة من كواليس تصوير كليب أغنيتها التي طرحتها مؤخرًا بعنوان "أنا قدها"، ضمن حملة "100 مليون صحة"، خلال مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية، وهى من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع مادي، ميكس وماستر خالد سند.

ونشرت أنغام الصورة مع طاقم العمل وصناع الأغنية، عبر ستورى حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: "يوم تسجيل أنا قدها.. مع موسيقيين مصر الرائعين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجوم الفن يقدمون التعازى لأحمد خالد صالح لوفاة والدته: "ربنا يصبرك على فراقها"
التالى انهيار هنادي مهنا حزنا على وفاة والدة زوجها أحمد خالد صالح | فيديو