أخبار عاجلة
عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس -

سماح أنور: ما يفرق المرأة عن الرجل أوضة النوم.. والأوصياء على الدين سبب تراجعنا | فيديو

سماح أنور: ما يفرق المرأة عن الرجل أوضة النوم.. والأوصياء على الدين سبب تراجعنا | فيديو
سماح أنور: ما يفرق المرأة عن الرجل أوضة النوم.. والأوصياء على الدين سبب تراجعنا | فيديو
قالت الفنانة سماح أنور: إن الطعام بالنسبة لها هو الحب الأول، وأنها تعشق الطعام، موضحة أنها حصلت على دورات تدريبية فى إعداد الطعام.

الأكل الحلو
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "اليوم" تقديم الإعلامي جمال عنايت، المذاع على فضائية "الفا": "بعشق الأكل الحلو، ومبحبش أكل كتير، وليس لدي أكلة محددة، فإعداد الأكل فن".

وتابعت: "اشتغلت عامين فى إعداد الطعام وبيعه ديلفري من البيت، وفي أحد الأيام شعرت بالتعب وقررت التوقف عن ذلك، فكنت أستيقظ من النوم فى السادسة صباحًا وأنزل أشتري الخضروات، وأنتظر الطلب، فأقوم بإعداده والذهاب لتوصيله، وأنتهي من ذلك فى منتصف الليل".

مجتمع ذكوري
وأردفت: "لا يوجد مجتمع ذكوري، فالرجل والمرأة شخص واحد، ولا فرق بين المرأة والرجل فى سوى فى أمرين فقط غرفة النوم ودورة المياه".

مضيفة: "كثرة المتحدثين فى الإسلام أحد أسباب تراجعنا، ويجب ترك الإسلام للمتخصصين فقط، فربنا خلقنا علشان نعيش مش علشان نموت، فأى شخص عايز يموت اللى جانبه فهذا عبط، والدنيا واسعة، ويجب عدم التركيز مع الذين يعتبرون أنفسهم أوصياء على الدين".

يذكر أن الفنانة سماح أنور رفضت التعليق على زواجها من الفنان سمير صبري، قائلة: إنها لن تعلق على خبر زواجها من الفنان سمير صبري، مشيرة إلى أن هناك العديد من الأخبار التي تم نشرها بدون مصدر.

وأكدت في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن الصحافة تريد أن توقعها في بعض التصريحات، وأنها لن تعلق على هذا الموضوع نهائيًا.

وكان الفنان سمير صبري كشف خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثى بقناة "الحياة" حقيقة زواجه من الفنانة سماح أنور.

وأوضح: "سماح أنور بالنسبة لي جزء من عائلتي، وعلاقتي بها عائلية أكثر من أي شيء آخر، أنا أكبر منها بـ20 سنة ولست من أنصار الزواج اللي فيه فارق سن كبير".

وتابع: "كانت تربطني بالفنانة سماح أنور ووالدها علاقة وطيدة"، لافتًا إلى أنه رافق سماح خلال رحلة علاجها بأمريكا.

وأضاف: "سني لا تسمح بعلاقات عاطفية حاليًا ولكن الحب ليس له سن ولكن أنا مثل صباح الحب إحساس".

وكشف "صبري" تفاصيل عن زوجته الأجنبية ونجله الوحيد وأحفاده، موضحًا: "ابني فوق الـ30 سنة ويعيش في نيوكاسل بإنجلترا لأن أمه من هناك واسمه حسن ولدي 3 أحفاد طارق ونيللي وفايزة".

وأضاف: "لم ألتقِ بابني منذ فبراير الماضي بسبب جائحة كورونا، وزوجتي الأجنبية لم تحتمل أن تظل معي في مصر وكانت ترغب في الرحيل معها إلى إنجلترا".

وتابع: "زوجتي الأجنبية مستحملتش.. ومراتي هي المجد الفني اللى ببحث عنه، ولكن أنصح النجوم بالتوازن بين الأسرة والفن، ونبيلة عبيد ويسرا بيقولولي علطول أنه كان نفسهم في الأولاد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل الاختيار 2 الحلقة ٢ .. إبطال تفجير عبوة ناسفة بمنطقة المعادى
التالى ساويرس يسخر من مشهد ضرب صاحب مصنع لمهندس بـ"قصر النيل": واسعة جدا