أخبار عاجلة
جوارديولا يمتدح دي بروين قبل موقعة تشيلسي -
سخريه رامز جلال من ويزو في " امز عقله طار " -

نجمات حفل جوائز النقاد الأمريكية الافتراضي يتألقن بفساتين جذابة من المنزل.. صور

تألقت النجمات إيما كورين وكالي كوكو، وأنجيلا باسيت، وجال جادوت وغيرهن في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد لعام في لوس أنجلوس، فعلى الرغم من انطلاق الحفل افتراضيًا بسبب فيروس كورونا "كوفيد 19"، إلا أن النجمات حرصن على الاحتفال بصورهن من منازلهن ومشاركتها عبر حساباتهن الشخصية على منصات السوشيال ميديا.

وظهر الفنانون من جميع أنحاء العالم تقريبا، بعد أسبوع واحد من إقامة حفل جولدن جلوب، وقد تميزت جوائز اختيار النقاد السنوية بسجادة حمراء افتراضية بمشاركة نجوم الفن عبر الإنترنت، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وحصد مسلسل "ذا كراون - The Crown" عدة جوائز في حفل اختيار النقاد الأمريكية، حيث فاز المسلسل الذي يرصد حياة الملكة إليزابيث الثانية منذ الأربعينات بجائزة أفضل مسلسل درامي، كما فاز الممثل جوش اوكونر بجائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي عن تجسيده دور الأمير تشارلز، بينما فازت الممثلة إيما كورين، بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي عن تجسيدها شخصية الأميرة ديانا.

  إيما كورين

إيما كورين

كما فازت جيليان أندرسون بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في الدراما عن تجسيدها شخصية رئيسة وزراء بريطانيا مارجريت ثاتشر مارجريت تاتشر، خلال حفل افتراضي أقيم لتوزيع جوائز اختيار النقاد السنوية في نسختها الـ26.

جيليان أندرسون
جيليان أندرسون

 

كذلك، حصدت الممثلة انيا تايلور جوي، جائزة أفضل ممثلة في مسلسل أو فيلم قصير عن دورها في مسلسل "كوين جامبيت -  The Queen’s Gambit"، فيما حصد مسلسل “Normal People”  على على جائزة أفضل مسلسل قصير.

وفاز فيلم (نومانلاند - Nomadland) بجائزة أفضل فيلم، كذلك حصد الفنان الراحل شادويك بوسمان، الذي توفي في أغسطس إثر إصابته بالسرطان، على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "ما ريني بلاك بوتم - Ma Rainey’s Black Bottom "، حسبما ذكر موقع " deadline".

 أتش إي آر

أتش إي آر

 

المغنية H.E.R
المغنية H.E.R

 

النجمة أماندا
النجمة أماندا

 

النجمة كالي
النجمة كالي

 

باميلا أدلون
باميلا أدلون

 

جال غادوت
جال غادوت

 

جوليا غارنر
جوليا جارنر

 

ريجينا كينج
ريجينا كينج

 

كالي كوكو
كالي كوكو

 

نجمة Bridgerton Phoebe Dynevor
نجمة Bridgerton Phoebe Dynevor

 

يارا شهيدي
يارا شهيدي

 

 

ريا سيهورن
ريا سيهورن

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ويزو وعلقة ساخنة لـ رامز جلال: بتنططنى 13 متر أنا كنت هموت| فيديو
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)