أخبار عاجلة
"سنونو" ياسر العظمة لن يغرد في رمضان -
باريس سان جيرمان يصدم ميسي بسبب صلاح -
أحمد مجاهد يحسم مصير مباراة القمة بالدوري -
باخشوين قوى علاقته الثقافية وأهمل الشخصية ! -

مسلسلات رمضان .. قصيدة دينية تتر مسلسل المداح

مسلسلات رمضان .. قصيدة دينية تتر مسلسل المداح
مسلسلات رمضان 2021.. قصيدة دينية تتر مسلسل المداح
علمت "فيتو: أن الشركة المنتجة لمسلسل المداح الذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال، استقرت على بطل العمل كي يغني التتر الخاص بالعمل.

ومن المقرر أن يكون تتر العمل عبارة عن قصيدة دينية في مدح الرسول هي تتر العمل، والمفترض أن يتم تسجيل الأغنية خلال الأسبوع المقبل

تصريحات حمادة هلال عن مسلسل المداح


وتحدث الفنان حمادة هلال عن مسلسله الجديد "المداح" المقرر أن يخوض به سباق مسلسلات رمضان ، مشيرا إلى أنه يعتبر عملًا مختلفًا، وبعيد عن كل الأعمال التي قدمها من قبل.

وقال هلال: إنه لن يقترب من أحد الشخصيات المعروفة في أحداث المسلسل، حيث إن العمل من وحي خيال الكاتب، في جميع الأحداث التي يتناولها.

وتابع: إنه حتى الآن لم ينته من عدد كبير من تصوير أحداث العمل، ومن المقرر أن يتم تكثيف ساعات التصوير خلال الفترة القادمة.

ويواصل الفنان حمادة هلال والفنان خالد سرحان تصوير مشاهد المسلسل بين ديكورات الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

خلافات خالد سرحان وحمادة هلال


وعلمت فيتو، أن هناك عددا من الخلافات التي تقع بين كل من حمادة هلال وخالد سرحان خلال أحداث العمل على الميراث، ويحاول خالد سرحان أن يلفق إحدى القضايا لشقيقه كي يدخل السجن، ويستولي على كل شيء.

ويجسد الفنان حمادة هلال دور شاب ريفي متزوج من نسرين طافش، ويدخل فى العديد من المشاكل، وتتوالى الأحداث في إطار درامي واجتماعي.

ويشارك في مسلسل المداح: أحمد بدير، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري إخراج أحمد سمير فرج.

آخر أعمال الفنان حمادة هلال


وكان آخر أعمال الفنان حمادة هلال مسلسل "ابن أصول" الذي عرض في رمضان 2019، وشارك في بطولته كل من: سوزان نجم الدين، أيتن عامر، محمد نجاتي، إيناس كامل، رانيا منصور أحمد حلاوة، كريم أبو زيد، حمزة العيلى، وفاء سالم، عماد رشاد، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)