أخبار عاجلة
شاهد.. إصابه حمو بيكا في "رامز عقله طار" -

كاتى هولمز تتعايش مع فيروس كورونا وتتجول بشوارع نيويورك.. صور

يبدو أن النجمة العالمية كاتى هولمز تتعايش بشكل واضح مع انتشار وباء كورونا " covid-19 "، حيث قررت أن تتجنب مخاوفها وتعيش حياة أكثر توازن وهدوء.

التقطت عدسات مصورى "البابارتزى" عدة صور لكاتى هولمز خلال تجولها من أجل التسوق فى عدد من شوارع نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك بالرغم من برودة الطقس.

كاتي هولمز (1)
كاتي هولمز تتجول في نيويورك

 

وظهرت النجمة الشهيرة البالغة من العمر ( 42 عام ) بإطلالة كلاسيكية بسيطة اعتمدت على معطف طويل باللون الأسود و حقيبة صغيرة بإحدى درجات اللون البنى، إضافة الى ارتداء تنورة متداخلة الألوان من تصميم  دار أزياء "Ulla Johnson " وقد وصل سعرها الى 750 جنية استرلينى .

كاتي هولمز (2)
كاتي هولمز 

ولكى تتخطى خطى الإصابة بفيروس كورونا، لم تنسى النجمة الشهيرة البالغة من العمر ( 42 عام ) أن ترتدى قناع واقى باللون الأسود وسط جائحة COVID-19 المستمرة حول العالم .

وما لفت الأنظار أنها لم تكن المرة الأولى للنجمة العالمية كاتى هولمز لتظهر بمفردها بدون صديقها إيميليو فيتولو الذى تربطهما قصة حب قوية كانت محط تركيز وسائل الإعلام من شتى أنحاء العالم.

كاتي هولمز (3)
كاتي هولمز (3)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رامز جلال عن لورديانا: هزة وسطها لا تقدر بمال
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)