مسلسلات رمضان .. أسرة الملك أحمس تسافر للأقصر لتصوير المشاهد القتالية

مسلسلات رمضان .. أسرة الملك أحمس تسافر للأقصر لتصوير المشاهد القتالية
مسلسلات رمضان 2021.. أسرة الملك أحمس تسافر للأقصر لتصوير المشاهد القتالية
يسافر فريق مسلسل الملك أحمس الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف لمدينة الأقصر، خلال الأسبوع المقبل، إلى الأقصر كي يتم تصوير عددا من مشاهد القتال والأكشن.

ومن المفترض أن تستمر هذه المشاهد لما يقرب من ١٠ ايام، وتنتقل بعدها أسرة العمل لإحدى القرى في البر الغربي كي تستكمل التصوير.

كواليس مسلسل الملك أحمس

كان الباحث الأثري محمد هاني أكد أن مسلسل الملك أحمس يحتاج لمراجعة تاريخية بشكل كبير، لأن حياة الملك أحمس غنية بكثير من الملامح.

وقال في تصريحات لـ "فيتو": إن الفنانة سوسن بدر لا تصلح لشخصية الملكة حتوب والدة الملك أحمس، مشيرا إلى أن الملكة حتوب كانت في عز شبابها أثناء المعارك والفتوحات.

تفاصيل شخصية سوسن بدر في الملك أحمس

وأشار إلي أن ملامح الفنانة سوسن بدر ظهر عليها الكبر بشكل واضح، ولا تصلح لتجسيد دور الملك حتوب، مشيراً إلى أن هناك العديد من الفنانات اللاتي يستطعن تجسيد الدور بشكل أفضل.

وكان الباحث الأثري محمد هاني أكد أن اختيار عمرو يوسف لتقديم الملك أحمس غير موفق من حيث الشكل تمامًا، لأنه لا يوجد أى تشابه بينه وبين الملك أحمس نهائيًا.

آسر يس الأنسب للملك أحمس

وقال في تصريحات لـ "فيتو" إن هناك نجوم آخرين من الممكن أن يقدموا هذه الشخصية ويكونوا أنسب من حيث التشابه في الوجه مثل آسر يس ومحمد رمضان.

وأشار إلى أن التشابه من حيث الملامح مهم، ولكن الأهم منه الأداء، مشيرًا إلى أن هناك عددا من الفنانين قدموا أدوارا لم يكونوا قريبين من الشخصية ولكن الأداء جاء متميزًا.

وأوضح أن شخصية الملك أحمس غنية بكل التفاصيل وكل ما بها من مواقف وغيرها، موضحًا أن الملك أحمس يعتبر آخر ملوك أسرة التحرير، الذى توفى والده وشقيقه في معارك مع الهكسوس، وقادة الدته الملك حتب حربًا شرسة معهم.

تفاصيل الملك أحمس

مسلسل "الملك" مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمى نجيب محفوظ، وتم التعاقد مع النجوم صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصرى، محمد علاء، ريم مصطفي، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

مسلسل "الملك" إنتاج شركة سينرجى، ويعد من أضخم انتاجات دراما رمضان ، حيث يتضمن العمل  حروب وخيل وملابس وديكورات، ويتناول العمل قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، كما يعد أول عمل فرعونى حقيقى للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)