اليوم .. أنغام ضيفة برنامج "أجمد 7 الساعة 7" مع جيهان عبد الله

اليوم .. أنغام ضيفة برنامج "أجمد 7 الساعة 7" مع جيهان عبد الله
اليوم .. أنغام ضيفة برنامج "أجمد 7 الساعة 7" مع جيهان عبد الله
تستضيف المذيعة جيهان عبد الله، الليلة في برنامجها "أجمد 7 الساعة 7"، الفنانة أنغام، ويُذاع اللقاء عبر إذاعة "نجوم أف.إم"، وعلى قناة "نجوم TV"، ومن المُقرر أن تكشف خلالها عن العديد من أخبارها الحصرية، وعن تفاصيل ألبومها الجديد المُقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

كما ستتحدث أنغام خلال ذلك اللقاء عن تفاصيل أغنيتها الجديدة "أنا قدها" التي طرحتها ضمن حملة "100 مليون صحة"، خلال مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية، وهذه ليست المرة الأولى التى تدعم فيها المرأة، حيث أنها قدمت مؤخرًا مجموعة أغاني للمرأة.

ومن المقرر أن تطرح أنغام خلال ذلك اللقاء أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "هو نفس الشوق"، لمعرفة آراء جمهورها الكبير في الوطن العربى، كما تكشف أيضًا عن كواليس حفلها الغنائى الجديد المقرر إقامته يوم 26 من شهر مارس الجارى في افتتاح مهرجان الموسيقى الكلاسيكية في مركز المنارة بالتجمع الخامس.

برنامج "أجمد 7 الساعة 7" يذاع من الأحد للخميس في كل أسبوع وتقدمه المذيعة جيهان عبد الله، عبر إذاعة "نجوم أف.إم"، وقناة "نجوم TV".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .