أخبار عاجلة
منبوذ الزمالك يُحدد شرطه من أجل الرحيل -
عاجل - موسيماني يُحدد أسماء الراحلين عن الأهلي -

كلمات وردي.. أحدث أغاني مدحت صالح قبل طرحها بساعات عبر يوتيوب

كلمات وردي.. أحدث أغاني مدحت صالح قبل طرحها بساعات عبر يوتيوب
كلمات وردي.. أحدث أغاني مدحت صالح قبل طرحها بساعات عبر يوتيوب
مدحت صالح يستعد لطرح أحدث أغانيه ضمن ألبومه الجديد تحمل اسم "وردي"، اليوم الأحد، والتي كان المطرب أعلن عن تقديمها في منتصف يوليو الماضي، وخلال ساعات يقوم المطرب والفنان مدحت صالح بطرحها عبر اليوتيوب.

أغنية وردي من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع الموسيقى محمد شفيق، ومن المقرر طرحها اليوم الأحد عبر قناة الرسمية لموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

كلمات أغنية وردي
ومن كلمات أغنية وردي: "من نظرة حلوة كام كلمة.. شقلبت حالي إيه جرالي.. طار عقلي حس حاجة حلوة.. الله دي الفرحة جيالي.. وردي وردي وردي".

آخر ألبومات مدحت صالح

الجدير بالذكر أن الفنان مدحت صالح كان قد انتهى مؤخرًا، من تسجيل أغانى ألبومه الجديد الذى يعمل على التحضير له فى الوقت الحالى، حيث يتضمن الألبوم أغانى "حالتى صعبة"، كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان عمرو الشاذلى وتوزيع محمد شفيق، والثانية "قربلي"، من كلمات أيمن عز، ألحان محمود أنور، توزيع محمد شفيق.

كما يتضمن الألبوم أيضًا أغنيات "شوف يا معلم" من كلمات محمد مصطفى، ألحان محمود أنور، توزيع محمد شقيق، و"أحلى الناس" من كلمات أيمن عز، ألحان محمود أنور، توزيع محمد شفيق، و"بالمختصر المفيد"، من كلمات محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، توزيع محمد شفيق.

أغنية شوية زعل

ومن أغانى الألبوم كذلك "شوية زعل" كلمات أيمن عز، ألحان محمود أنور، توزيع محمد شفيق، "يتقال" كلمات تامر حسين، ألحان تامر على، توزيع أحمد وجية، "أرض الطيابة" كلمات وليد العيسوى، ألحان كريم طارق، توزيع الموسيقى جو حنا، إضافة إلى أغنية عاشرة لم يستقر على اسمها، من كلمات محمد رسلان، وألحان كريم طارق، وتوزيع جو حنا.

وكانت آخر أعمال مدحت صالح أغنية "نورتي قلبي"، من كلمات عمرو المصري، وألحان نديم كمال، وتوزيع وهندسة صوت أسامة كمال، والتي طرحت في عيد الحب الماضى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ذكرى ميلاد أحمد هيكل صاحب أول برنامج أدبي في التليفزيون