أخبار عاجلة
93 ألف موظف يعملون في مساجد المملكة -
مسابقات السوشيال ميديا.. من يثبت مصداقيتها ؟ -
الحارثي: مسحتان سلبيتان شرط عودة المصابين -

شذى تتصدر تويتر بسبب بوستر أغنيتها الجديدة "مقلوبة حياتي"

تصدرت المطربة شذى، تريند تويتر خلال الساعات الماضية، بعد إطلاقها البوستر التشويقي لأغنيتها الجديدة "مقلوبة حياتي" المقرر طرحها خلال الأيام القليلة القادمة عبر منصات التواصل الاجتماعي والإذاعات المختلفة. 

 

وظهرت شذى خلال البوستر الجديد الذي شاركته مع جمهورها للترويج لأغنيتها الجديدة بإطلالة مميزة باللون الأبيض، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي أحمد الجندي وألحان مدين ومن توزيع عمرو إسماعيل ومهندس الصوت ماهر صلاح، 

 

 

 

المطربة شذى (1)
المطربة شذى (1)

المطربة شذى (2)
المطربة شذى (2)

وطرحت المطربة شذى منذ فترة أغنية "أجمل أوقات" والتى سجلتها خصيصًا بمناسبة عيد الحب قبل الماضى، وتنتمى إلى طبيعة الأغانى الرومانسية، وهى من كلمات محمد عاطف ومن ألحان مدين، وتوزيع وسام عبد المنعم والأغنية تم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت خالد سند.

 

الأغنية لم تكن مرتبطة بمناسبة معينة، ولكن قررت شذى ومعها القائمون على الأغنية أن يشاركوا جمهور شذى بـ"أجمل أوقات" في عيد الحب لأن الأغنية تنتمي إلى نوعية الأغانى "الرومانسية".

 

المطربة شذى
المطربة شذى

تويتر
تويتر

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضل راجل الحلقة 10.. ابنة ياسر جلال ترفض الإفصاح عن اسم مغتصبها لسبب صادم | فيديو
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)