أخبار عاجلة
مصرع 20 شخصًا في حادث تصادم حافلة ركاب في مصر -
عام / كوريا الجنوبية تسجل 731 إصابة جديدة بكورونا -
سياسي / اهتمامات الصحف السودانية -
سياسي / اهتمامات الصحف اللبنانية -

زي الفراشة.. إطلالة أنيقة لـ درة بفستان الفواكه.. صور

بفستان من الألوان الزاهية التى تشبه ألوان الفراشات والفواكه الرائعة، ظهرت الفنانة التونسية درة، بإطلالة جديدة فى أحدث جلسة تصوير لها "فوتوسيشن"، مرتدية فستان ذات ألوان متشابكة بأكمام طويلة وأسفل الركبة، مطبوع عليه عناقيد من العنب وعدد من الفواكه الأخرى، ونشرت درة، الصور عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: "لا تدع القبيح فى غيرك.. يقتل الجمال فيك".

 

درة
درة

 

 

الفنانة درة
الفنانة درة

 

يأتى هذا فيما كشفت الفنانة درة - فى وقت سابق - عن صورة لها بالحجاب مع الفنان هانى سلامة، من كواليس تصوير قصة "علا وحميد" التى تعرض ضمن حكايات مسلسل "بين السما والأرض"، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان القادم .

درة وهانى سلامة
درة وهانى سلامة

 

ونشرت درة، الصورة عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: "قريبًا.. قصة علا وحميد، فى بين السماء والأرض، رمضان2021"، ومسلسل بين السماء والأرض، من بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، العمل سيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

من ناحية أخرى، تواصل الفنانة درة تصوير مشاهدها فى فيلم "الكاهن"، من تأليف محمد ناير، إخراج عثمان أبو لبن، والعمل بطولته كل من إياد نصار، محمود حميدة، فتحى عبد الوهاب، جمال سليمان، حسين فهمى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواعيد عرض مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON فى رمضان
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)